التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل عصابة الراس الشعر 2017

مرحباً سيدتي في الصفحة نقدم لكي اليوم بعض النصائح حول طريقة عمل عصابة الراس الشعر 2017 لكي تظهرين باجمل الاكسسوارات الرائعه الخاصة بكي امام الاخريات او امام زوجك.

طريقة عمل عصابة الراس الشعر 2017

عصابات الرأس من أفضل أكسسوارات الشعر التي يمكنك الحصول عليها فهي الأكثر اناقة فضلا عن انها من الممكن ارتداؤها بأشكال مختلفة، وقد اشتهرت

نجمات هوليوود والمجتمع بارتدائها اشهرهن باريس هيلتون التي كثيرا ما تظهر مرتدية عصابات الرأس والتي يكون بعضها مرصعا بالماس.

وتختلف عصابات الرأس وفقا لشكلها وحجمها فمنها السميك ومنها الرفيع، فضلا عن المواد المختلفة التي تتكون منها عصابات الرأس فبعضها يكون مصنوعا من القماش والبعض الآخر يصنع من الشعر الصناعي أو الكاوتش المطاطي.

والمميز في عصابات الرأس أنها تتماشى وجميع المناسبات فيمكنك ارتداؤها في خروجاتك النهارية أو أثناء العمل أو في السهرات والحفلات، ليس هذا فحسب بل ان عصابات الرأس يمكنك ارتداؤها بأساليب مختلفة لتحصلي على مظهر مختلف كل يوم.

وإليك أشهر الطرق لارتداء عصابات الرأس من وحي نجمات هوليوود لتختاري منها ما يناسبك:

 

1- عصابة رأس مع الشعر المرفوع 2017 :

إذا كنت ممن يحبون ارتداء عصابات الرأس فلابد من تجربة ارتدائها بطريقتها التقليدية المعتادة وهي بمقدمة الرأس تاركة مسافة صغيرة من الأمام. ويمكنك مع هذه الطريقة رفع الشعر لأعلى مثل النجمة دريو باريمور أو تركه لينسدل على ظهرك أو تصفيفه على هيئة ذيل حصان وكل وفقا للمناسبة التي ستحضرينها.

فقد طهرت النجمة دريو بايمور في إحدى المناسبات مرتدية عصابة رأس متميزة من اللون البني متعددة الطبقات أظهرت جمال وجهها وأنوثتها خاصة مع رفع الشعر شنيوه لأعلى.

 

2- عصابة الرأس 2017 “البوهو”:

من الطرق الحديثة لارتداء عصابات الرأس ارتداؤها على طريقة “البوهو” الشهيرة والتي يتم فيها وضع عصابة الرأس فوق الشعر.

كل ما عليك فعله هو تصفيف شعرك بالطريقة المعتادة مع فرقه من الأمام وترك الغرة تنسدل على جانبي وجهك، ثم وضع عصابة الرأس فوق الشعر مع جذب الشعر قليلا لأسفل للحصول على مظهر منمق جذاب.

 

3- عصابة الرأس 2017 مع الشعر المموج:

من أفضل الطرق لارتداء عصابة الرأس ارتداؤها بالطريقة التقليدية المعتادة وذلك بتمرير رأسك خلالها ثم سحبها للخلف وترك الشعر لينسدل من خلالها، مع إضفاء تمويجات بسيطة على الشعر. ويفضل في هذه التصفيفة إضفاء بعض من الكثافة على منطقة تاج الرأس ويمكنك ذلك باستخدام البكر الحراري ثم تمشيط الخصلات السفلى من الشعر بعكس اتجاه نموها ثم تغطيتها بالخصلات العليا.

 

4- عصابات الرأس 2017 مع الشعر المفرود:

ولا مانع كذلك من ارتداء عصابات الرأس مع الشعر المفرود مع سحبها قليلا للخلف ثم للإمام، ويمكنك كذلك إضفاء تمويجات بسيطة على القليل من خصلات الشعر لمزيد من التجديد.

 

5- عصابات الرأس 2017 مع الشعر المسحوب للخلف:

ويمكنك كذلك تجربة ارتداء عصابات الرأس مع سحب الشعر للخلف ثم طيه وتثبيته بالدبابيس وهي الطريقة التي كثيرا ما ظهرت بها نجمات هوليوود في الستينيات مع فارق ارتدائهما لإيشاربات خفيفة وليست عصابات رأس. ولابد في هذه الطريقة من الزيادة من كثافة الشعر في منطقة تاج الرأس وذلك للحصول على المظهر المطلوب.

 

6- عصابات الرأس 2017 فوق غرة الشعر:

ولمزيد من التجديد جربي ارتداء عصابة الرأس فوق غرة الشعر الأمامية، فقط صففي شعرك بالطريقة المعتادة ثم أسدلي غرة شعرك إلى الأمام وارتدي عصابة الرأس فوقها.

يذكر ان عصابات الرأس لا يشترط ان يتماشى لونها ولون الشعر حيث انه من المفضل ان يكون هناك تناقض واختلاف كبير بين اللونين وذلك لإبراز جمال لون الشعر خاصة لذوات الشعر الفاتح.

فإذا كنت من ذوات الشعر البني أو الأسود فابحثي عن عصابات رأس ملونه تتماشى مع ملابسك أما ذوات الشعر الأشقر فتتماشى معهن أغلب الألوان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.