اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

صور مناهل العتيبي انستقرام في التحلية بدون عباية سناب شات

X

مناهل العتيبي او ماتسمي نفسها ولية أمر نفسها, وبعد تصوير نفسها بدون عباية تظهر من جديد في التحلية في التحلية بالرياض في جلسة تصوير مع احدى القنوات التلفزيونية وذلك كما نشرته عبر حسابها في تويتر وانستقرام.

سناب مناهل العتيبي مناهل العتيبي ويكيبيديا مناهل العتيبي يوتيوب مناهل ومريم العتيبي مناهل المقبل العتيبي تويتر فوز العتيبي انستقرام فوز العتيبي.

هكذا تصدرت مناهل العتيبي محرك البحث في البحث عنها خلال الساعات الماضية حيث بحث الكثيرون عنها من خلال البحث عن المقابلة التلفزيونية والتي اجرتها في العاصمة السعودية الرياض في التحلية كما ذكرت بذلك المواقع الإخبارية السعودية.

حيث قالت “مناهل” في تغريدة؛ تعليقًا على الفيديو: “من خلف الكواليس، ترقبوني قريبًا في جلسة تصوير لإحدى القنوات العالمية ومن وسط الرياض تحديدًا شارع التحلية”.

وأظهر الفيديو الفتاة مناهل ، وهي بدون عباءة أو غطاء رأس أثناء إجراء المقابلة التلفزيونية في شارع التحلية.

صور مناهل العتيبي

صور مناهل العتيبي انستقرام في التحلية بدون عباية سناب شات 1 صور مناهل العتيبي انستقرام في التحلية بدون عباية سناب شات 2

مناهل العتيبي ويكيبيديا

مناهل العتيبي هي فتاة سعودية متحررة تظهر من خلال بعض الصور والفيديوهات التي تقوم بها والتي يساعدها بعض من الصديقات ربما في تصوير خاص بها سواء تصوير عادي او تصوير فيديو.

ولم يتم تحديد او التواصل معها من اجل كتابة السيرة الذاتية الخاصة بها سواء من خلال المواقع الأخبارية او موقع ويكيبيديا العالمي الذي يهتم بوضع وصف ومعلومات حول المشاهير والمعروفين في الوسط الفني والوسط الإجتماعي.

ونحن هنا في الصفحة العربية سوف نحاول ان نجد اي معلومات تخص السيرة الذاتية لـ مناهل العتيبي وذلك من اجل الكتابة حولها ووضعه هنا.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى