الإعلامي احمد الذهباني يعاني من مرض السرطان

399

الإعلامي احمد الذهباني من الإعلاميين البارزين في الساحة اليمنية منذ سنوات طويلة, يعاني الإعلامي اليمني أحمد الذهباني من مرض السرطان ويرقد حالياً في إحدى المستشفيات تحت العناية المركزة بعد تأثر وإنتكاسة حالته المرضية.

في غياب عن الدولة اليمنية سواء المتواجدة في الرياض والتي منعت الراتب الخاص به كما تناقلت بعض المصادر الإخبارية, وكذلك الحكومة في صنعاء, ويعاني الإعلامي الذهباني https://www.pagearabic.com من مرض السرطان الذي أُصيب به منذ مدة طويلة.

مرض الإعلامي احمد الذهباني

ويتلقى الذهباني العلاج في إحدى المستشفيات في العاصمة اليمنية صنعاء, ويتكفل في علاجة كل من إبنة المتواجد في أمريكا وإبنته التي تعمل في إحدى البنوك في صنعاء والذي تكفل ذلك البنك بنصف مستلزمات علاجة.

الإعلامي احمد ال

وكانت إحدى القنوات اليمنية في صنعاء ” قناة اللحظة” قد قامت بإجراء مقابلة وزيارة للإعلامي الكبيرة أحمد الذهباني خلال الأيام الماضية والإطمئنان على صحته, وكذلك نشر الحالة الصحية له للوزارتين الإعلاميتين اليمنية.

وطالب الإعلامي الذهباني من الجميع بالدعاء له ولا يريد شيء سوى الدعاء, موضحاً بأنه يتقاضى راتب التقاعد الخاص به وهو ستون الف وستمائة ريال يمني شهرياً.

وفاة أحمد الذهباني

ويتخاوف الكثيرون من تأزم الحالة الصحية له في غياب من قبل الجهات المعنية في محاولة انقاذ حياته إن كان لحياته بقية, وقال الكثيرون من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بأن هذه الكوادر والهامات الإعلامية في اليمن معرضة للوفاة بسبب الإهمام من قبل وزارة الإعلام اليمني.

ويعتبر الذهباني من ابرز الإعلاميين اليمنيين والذي عرفه الكثيرون بصوته الذي دخل كل بيت في اليمن, ويعتبر الذهباني من الإعلاميين القدامى الذي غرس حبه في قلوب الملايين من اليمنيين بجميع الطوائف والأحزاب.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط