الهجرة إلى مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا

5 111

الهجرة إلى مملكة الجبل الاصفر الدولة الجديدة والتي تم الإعلان عنها يوم أمس كونها دولة جديدة تم وضع لها إسم لها خاص بها وهي اسم مملكة الجبل الاصفر.

مملكة الجبل الأصفر دولة جديدة ظهرت على الجميع وتم الإعلان عنها ليتم تداولها بشكل كبير, وتعد دولة الجبل الأصفر من الدول التي يبحث الكثيرون عن تلك الدول الجديدة والتي يتم طلب اللجوء إليها كما هو الحال مع دولة ليبرلاند.

سبب ظهور مملكة الجبل الاصفر

لعلّ الهدف من اقامة مملكة الجبل الاصفر كان تجنيس أي من اللاجئين، أو المهجّرين من دول العالم، لحلّ الأزمة سياسيًا، وهذا ما تمّ تنظيمه وترتيبه من قبل دول الجوار، وقد سعت هذه الدولة أيضًا لتأسيس مراكز تجارية ومالية، ولاقت الكثير من الدعم من الدول العربية والإسلامية، ودول أوروبية.

يُذكر انّ مملكة الجبل الأصفر تقع في شمال شرق القارة الافريقية، ومساحتها تبلغ 3000 كم، بالتقريب، وأُطلق عليها هذا الاسم مؤخرًا.

عبد الإله اليحياء “المستشار في الشؤون الجيوسياسية” كان قد أكّد في بعض التصريحات له، بأنّ الجبل الأصفر تعزم على تجنيس أكبر عدد ممكن من المهاجرين العرب واللاجئين، وذلك بحسب خطّة تمّت دراستها وستمتد العملية ما بين عشرين عامًا، لغاية العام 2020.

الهجرة إلى دولة مملكة الجبل الأصفر

اما الهجرة فهناك الكثيرون من العرب خصيصاً والعالم اجمع يبحثون على الطريقة وكيفة التواصل مع الدولة التي تم الإعلان عنها للبحث عن طريقة الهجرة إلى تلك الدولة واللجوء إليها.

تؤكد المصادر عزم هذه الدولة على تجنيس أكبر عدد ممكن من اللاجئين والمهاجرين العرب والمسلمين وفق خطة معينة على فترة بين ٢٠٢٠ وحتى ٢٠٤٠، حيث أكدت أن عدد المواطنين المتوقع حتى عام ٢٠٤٠ – سيصل الى ٢١ مليون نسمة تقريباً من أصل ٤٦ مليون بالإضافة للمقيمين الذين يتوقع أن تكون نسبتهم ٣٣٪ من قيمة عدد المواطنين أي أن عدد سكان هذه الدولة بحلول عام ٢٠٤٠ قد تكون ٢٩ مليون نسمة.

أين تقع مملكة الجبل الاصفر

ها قد تمّ الإعلان عن علم مملكة الجبل الاصفر، وهي دولة اسلامية، تقع في الشمال الشرقي من قارة افريقيا، مساحتها حوالي ثلاثة الاف كيلو متر مربع، ذلك حسبما تمّ تداوله.

وهذا وقد أعلنت رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر د. نادرة ناصيف نيابةً عن ملك مملكة الجبل الأصفر اليوم الخميس السادس من شهر محرم، إعلان قيام #مملكة_الجبل_الأصفر بشكل رسمي وذلك بمدينة أوديسا، بأوكرانيا.

نعلن اليوم بصفتنا رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر ونيابة عن ملك مملكة الجبل الأصفر اليوم الخميس السادس من شهر محرم ١٤٤١هـ، الموافق الخامس من شهر سبتمبر ٢٠١٩م، إعلان قيام #مملكة_الجبل_الأصفر بشكل رسمي.

– وتعتبر الجبل الأصفر دولة عربية جديدة ، وتقع على مساحة ٢٠٦٠ كيلومتر مربع ، تحدها جمهورية مصر العربية من الشمال ، وجمهورية السودان من الجنوب.

ويكيبيديا الجبل الأصفر

مملكة الجبل الأصفر هي دولة إسلامية عربية سوف يتم البدء في وضع حجر الأساس لها بداية عام 2020 المقبل، وسوف يتم إنشائها في منطقة الشرق الأوسط تحديداً في شمال إفريقيا بين دولتي مصر والسودان، وسوف تتمتع الدولة الحديثة بالخصائص السياسية واللوجستية مثل دول العالم الأخري.

وستشهد نظام حكم ملكي مكون من الملك الامريكي من الاصول السورية فوزي السعود ومستشاريه. ترأس مجلس الوزراء الامريكية من اصول لبنانية نادرة ناصيف التي اطلقت بيان اعلان الدولة من اليوم الخامس من شهر سبتمبر ، كما سيتم تأسيس هيئة حكومية ومجلس وزراء وإقامة العديد من الوزارات لتنظيم وإدارة مؤسسات الدولة.

ويعود سبب تسميتها بالجبل الأصفر إلي وجود جبل “يكتسي” الضخم في المنطقة الجغرافية المحددة لتأسيس المملكة بين مصر والسودان، ويعد هذا الجبل من أكبر وأضخم الجبال الموجودة في هذه المساحة ويتميز بلونه الأصفر الذهبي الساطع، كما يعتبر جبل يكتسي أحد أبرز معالم الدولة العربية الجديدة.

تم انشاء الدولة الجديدة في هذه المنطقة تحديداً بعد تزايد احصائيات اللاجئين حول العالم والأشخاص عديمي الجنسية، والذين تم حرمانهم من الجنسية في البلدان التي ولدوا بها بسبب عرقهم أو لونهم أو بسبب انتمائهم الديني.

وستكون مملكة الجبل الاصفر ملاذاً آمناً ومستقراً لهؤلاء الأفراد المشتتين، كما أنها ستستقبل أصحاب الشهادات العلمية من أجل أن يشاركوا في بناء المملكة وجعلها بلداً قوياً يستطيع التنافس في الجوانب الاقتصادية والصناعية، والنهوض بمؤسساتها وشعبها بين الأمم مكان مملكة الجبل الاصفر المملكة الصفراء واين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها .

الملك: فوزي السعود ( امريكي من اصول سورية )

رئيس مجلس الوزراء: نادرة ناصيف ( امريكية من اصول لبنانية )

وزير الخارجية والامن القومي: رزان السعود ( امريكية من اصول سورية )

مصادر : 1

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More