صور شعار علم مملكة الجبل الأصفر الدولة الجديدة

0 5

علم مملكة الجبل الأصفر الدولة التي ظهرت جديد وتم الإعلان عنها قبل مدة وذلك وفقاً لوكلات الأنباء العالمية, حيث تم الإعتراف بالدولة الجديدة بإسم مملكة الجبل الأصفر لتصفح مكان للنازحين والمهاجرين العرب والإسلاميين.

ظهور دولة مملكة الجبل الاصفر من الدول العربية الجديدة, حيث تقع مملكة الجبل الاصفر تقع على مساحة ٢٠٦٠ كيلومتر مربع ، تحدها جمهورية مصر العربية من الشمال ، وجمهورية السودان من الجنوب.

صور علم مملكة الجبل الأصفر

اما حول صور علم دولة الجبل الاصفر الدولة العربية الجديدة فقد تم الإتفاق على اطلاق العلم الموضح معنا والذي كتب على العلم  البسملة ” بسم الله الرحمن الرحيم”.

اقراء ايضاً

هذا وقد قد تمّ الإعلان عن علم مملكة الجبل الاصفر، وهي دولة اسلامية، تقع في الشمال الشرقي من قارة افريقيا، مساحتها حوالي ثلاثة الاف كيلو متر مربع، ذلك حسبما تمّ تداوله.

الهجرة إلى دولة مملكة الجبل الاصفر

حول الهجرة إلى مملكة الجبل الاصفر فالكثيرون بدأوا في التواصل من خلال صفحات التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك وغيرها بالإتصال بهم لمعرفة طريقة الوافقه على الهجرة.

 

وننوه نحن في الصفحة  العربية إلى عدم الإنجرار بعد بعض الصفحات على السوشيا مديا والتي ظهرت تزامناً مع اعلان الدولة العربية الجديدة لإتاحة الفرصة للنازحين وطالبين اللجوء والهاربين من الحروب في العديد من البلدان العربية.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More