اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب إعتداء على موظفة في فندق إستقبال في جازان

X

إعتداء على موظفة في فندق في منطقة جازان السعودية من قبل احد النزلاء الملتحيين كما يظهر في الفيديو الإعتداء والعراك بالأيدي ونوضح الأسباب من خلال موقعنا الصفحة العربية.

سجلت كامرات المراقبة في إحدى الفنادق في جازان في المملكة العربية السعودية قيام أحد النزلاء بالإعتداء بالأيدي على إحدى الموظفات في الفندق وهي تعمل في الإستقبال.

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر الحادثة بالفيديو, وإنتشر هاشتاق #شخص_يعتدي_علي_موظفه_فندق.

إعتداء على موظفة في فندق

سبب إعتداء على موظفة في فندق إستقبال في جازان 1

من جهة الجهات الأمنية قامت بفتح التحقيق حول القضية التي شعلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية لا سيما بأن الإعتداء جاء عن طريق النزيل للموظفة بعد رفضها طلبه.

سبب اعتداء نزيل على الموظفة

“في مساء يوم أمس الجمعة، دخل أحد المواطنين للفندق وطلب استئجار غرفة فندقية، وطلب مني الصعود للغرفة معه لينظر إليها قبل الاستئجار.

https://www.youtube.com/watch?v=9b5cxQyEnZw

عبارات وقحة

وأضافت: رفضت طلبه لعدم وجود عامل الفندق في ذلك الوقت، وطلبت منه الانتظار ففاجأني بعبارات وقحة وسبّ أهلي، فلم أتحمل؛ مما دفعني لسكب كوب القهوة البارد عليه، وعلى الفور قام بضربي.

وتابعت: باشرت الشرطة الحادثة، وتم التحفظ على النزيل، وأطالب بأخذ حقي من النزيل الذي تعرض لي أمام الجميع.

وكانت قد طالبت بوضع حد ومعاقبة النزيل بشكل عام ليكون عبرة للجميع لمن تسول له نفسه المساس والإعتداء على الموظفات والنساء في اي مكان في المملكة العربية السعودية.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى