اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة طلال ناصر الصباح ويكيبيديا

سبب وفاة طلال ناصر الصباح ويكيبيديا

وفاة طلال ناصر الصباح : حيث نعى الديوان الأميري في الكويت في وفاة وكيل وزارة النفط سابقاً الشيخ طلال ناصر الصباح وذلك بعد عمر ناهز 52 عاماً.

نشرت الوكالات الكويتية اليوم السبت عن وفاة الشيخ طلال ناصر الصباح عن عمر 52 عاماً, وتوفى الشيخ في الساعات الأخيرة من يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2019.

من هو طلال ناصر الصباح

صورة للراحل طلال ناصر الصباح
الشيخ طلال الصباح

طلال ناصر الصباح هو الشيخ طلال من مواليد 1966، شغل منصب وكيل وزارة النفط المساعد لشؤون الرقابة والإعلام البترولي، فضلًا عن شغله سابقًا مناصب أخرى منها مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاع التمويل والقروض الدولية في البنك التجاري من 1996 حتى 2003، ومدير إدارة شؤون المناقصات والتفتيش الميداني في وزارة النفط من 2003 حتى 2006.

جنازة طلال ناصر الصباح

اما حول تشييع جنازة الشيخ طلال ناصر الصباح فتم الإعلان والتجهيز بأن جنازته سوف تكون يوم غدٍ الأحد 8 سبتمبر 2019 وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد 8-9-2019 في مقبرة الصليبخات.

ويقام العزاء للرجال في ديوان المرحوم الشيخ عذبي المحمد الصباح – الشامية – قطعة 10 – شارع يوسف الحميضي. وللنساء في اليرموك – قطعة 1 – شارع محمد عبدالعزيز الوزان – منزل 7 .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *