خريطة دولة مملكة الجبل الأصفر على جوجل map

94

خريطة دولة مملكة الجبل الأصفر الدولة الجديدة والتي تم الإعلان عنها قبل مدة وهي الواقعة بين السودان ومصر, وسوف نتعرف على بعض المعلومات من خلال موقعنا الصفحة العربية وكذلك الخريطة في حال تم إيجادها.

الكثيرون اصبحوا مهتمين بالدولة التي ظهرت جديدة وهي عربية وتقع بين مصر والسودان كما تحدثت بذلك وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية وصفحات التواصل الإجتماعية, وهي دولة إسلامية تقع في المنطقة العربية.

خريطة دولة مملكة الجبل الأصفر
علم مملكة الجبل الاصفر

تم انشاء الدولة الجديدة في هذه المنطقة تحديداً بعد تزايد احصائيات اللاجئين حول العالم والأشخاص عديمي الجنسية، والذين تم حرمانهم من الجنسية في البلدان التي ولدوا بها بسبب عرقهم أو لونهم أو بسبب انتمائهم الديني.

شاهد ايضاً : الهجرة إلى مملكة الجبل الأصفر

وستكون مملكة الجبل الاصفر ملاذاً آمناً ومستقراً لهؤلاء الأفراد المشتتين، كما أنها ستستقبل أصحاب الشهادات العلمية من أجل أن يشاركوا في بناء المملكة وجعلها بلداً قوياً يستطيع التنافس في الجوانب الاقتصادية والصناعية، والنهوض بمؤسساتها وشعبها بين الأمم مكان مملكة الجبل الاصفر المملكة الصفراء واين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها .

رئيس ملك مملكة الجبل الاصفر

الملك: فوزي السعود ( امريكي من اصول سورية )

رئيس مجلس الوزراء: نادرة ناصيف ( امريكية من اصول لبنانية )

وزير الخارجية والامن القومي: رزان السعود ( امريكية من اصول سورية )

علم مملكة الجبل الاصفر

وذكر بيان قيام الدولة الجديدة، أن سبب قيامها يتعلق بأزمة اللاجئين والمهاجرين حول العالم، حيث تريد تلك الدولة تجنيس أكبر عدد ممكن من اللاجئين والمهاجرين بجنسيتها، وذلك في ظل أوضاع النازحين في العالم خاصة العالم العربي.

 

ويحمل علم الدولة الجديدة النخلة، بالإضافة لجملة البسملة “بسم الله الرحمن الرحيم” ليظهر التشابه الكبير بين ذلك العلم الجديد وبين علم المملكة العربية السعودية، خصوصاً وأن مملكة كتلك تحمل اسم الجبل الأصفر، ويملؤها اللون الأخضر، وعلى الهامش اللون الأصفر.

خريطة دولة مملكة الجبل الأصفر

فيما يخص خريطة مملكة الجبل الأصفر لم يتم تحديد الخريطة إلى هذه اللحظة وسوف نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً خلال مقالنا هذا او مقال اخر للتعرف على الخريطة والمدن, وتحديداً المنطقة هي واقعة بين الدولتين المذكورتين اعلاه, والمساحة مشابهة لمساحة دولة الكويت.

كما إننا سوف نضع لكم بعض الصور من صور الخريطة وكذلك صور من صور مملكة الجبل الأصفر لكل متابعينا الكرام خلال الساعات القادمة.

قصة مملكة الجبل الاصفر

بدأت قصة مملكة الجبل الاصفر منذ اول اعلان مصور خرج من مدينة أوديسا الأوكرانية على لسان سيدة تُدعى نادرة ناصيف، عرّفت نفسها بلهجة لبنانية بأنها رئيسة وزراء دولة جديدة تزعم وجود مملكة بين الحدود مع مصر والسودان وأطلقت عليها اسم “مملكة الجبل الأصفر”، قائلة إنها دولة عنوانها السلام وهدفها الرئيسي حل أكبر مشكلة تواجهها الإنسانية وهي أزمة اللجوء والمهاجرين، فمن هي هذه السيدة؟

Video Player

وُلِدت رئيسة وزراء مملكة الجبل الأصفر نادرة ناصيف في لبنان، لكنها “ليست من منطقة معينة”، كما حصلت على الجنسية الأمريكية وتعيش في ولاية ميشيجان، حيث نالت ناصيف درجة البكالوريوس في علوم الأحياء المجهرية من جامعة “ديترويت ميرسي” عام 1986، وشهادة عليا بعلم المختبرات الطبية الدقيقة عام 1987، والماجستير في تنظيم المؤسسات والريادة الدولية من جامعة “سبرينج أربور” عام 2007، والدكتوراه في التعليم الدولي من جامعة “نورث سنترال” في العام نفسه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط