يوتيوب بريميوم YouTube Premium في السعودية والإمارات ولبنان

0 2

ميزة YouTube Premium في الدول العربية وتحديداً في الخليج حيث بدأ اتاحة اليوتيوب للموسيقى والأفلام بالإشتراك المدفوع في منطقة الخليج العربي وكذلك في لبنان.

ميزة يوتيوب بريميوم الأن متاح في الوطن العربي وميزة جديدة ومميزات يقدمها اليوتيوب للدول العربي وتحديداً في الخليج العربي في كل من السعودية والإمارات والبحرين وعمان والكويت وقطر ميزة الاشتراك المميز  للخدمات.

يوتيوب بريميوم في الخليج العربي

  • إسرائيل
  • الكويت
  • لبنان
  • سلطنة عمان
  • دولة قطر
  • المملكة العربية السعودية
  • الإمارات العربية المتحدة

تلك كانت الدول التي تم منحها الإشتراك الخاص بالبريميوم  للدخول على اليوتيوب بمميزات لن تجدها في الحسابات العادية وفي الدول الأخرى كما هو الحال في مصر واليمن والسودان والمغرب والعراق وغيرها من الدول العربية التي لم يتم اتاحة الخدمة بعد.

إذا كنت تفكر في الاشتراك ، فيجب أن تعلم أن فوائد YouTube Premium كثيرة: يمكنك الحصول على مقاطع فيديو خالية من الإعلانات ، وتشغيل في خلفية الشاشة حتى عند مغادرة تطبيق اليوتيوب أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفك ، كما سوف تكون التنزيلات دون الاتصال بالإنترنت (ربما تكون قد حصلت عليها بالفعل هذا على الرغم من)، والحصول على النسخ الأصلية من  اليوتيوب، وكذلك الاستماع والتحميل من الموسيقى بشكل غير محدود, وايضاً سوف تكون خالية من الاعلانات على تطبيق YouTube للموسيقى.

اسعار اشتراك  YouTube Premium

اشتراك  YouTube Premium في السعودية والإمارات وبعض الدول الخليجية الأخرى سوف نضع لكم قائمة بالأسعار من أسعار الإشتراكات في الخدمة خلال الساعات القادمة.

في لبنان ، يكون اشتراك Music Premium هو 5 دولارات شهريًا للشخص  الواحد أو 7.5 دولار للعائلة.

اما اشتراك YouTube Premium الشامل كليًا هو 6 دولارات أو 9 دولارات شهريًا للشخص الواحد أو الأسرة ، على التوالي.

كما  من المرجح أن تختلف الأسعار حسب البلد والقوة الشرائية للعملات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More