رياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اهداف ريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم من المواجهات اليوم في لا ليغا, حيث التقى كل من ريال مدريد وليفانتي بنتيجة لصالح ريال مدريد كما هو المعتاد لهذا الملكي الكبير.

قبل وضع أهداف مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي سوف نتعرف على بعض الحقائق من المواجهات للفريقين قبل الدخول في ملخص المباراة.

في مسيرة ريال مدريد الأخيرة إستطاع ريال مدريد من الفوز لمرة واحدة فقط في اخر مباراة له أمام ليفانتي في الليغا, وجاء ذلك بعد فوزه في 9 لقاءات سابقة على التوالي.

كما أن ريال مدريد لم يتمكن من الفوز في آخر مواجهات له في أرضه وبين جمهوره في الليغا, وكانت آخر مرة حقق سلسلة أطول كانت في عام 2017/2018, وكان حينها قائد المنتخب زيدان.

ومع ذلك يعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد في مواجهات الليغا الذي تمكن تسجيل أكثر الأهداف في المواجهات من خارج منطقة الجزاء.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اهداف ريال مدريد اليوم 1

اهداف مواجهة الفريقين في لقائهم اليوم كانت كما هو موضح بالدقائق في كتابة الملخص من خلال موقعنا الصفحة العربية كما هو موضح معنا.

بدأت المواجهة اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 وذلك في تمام الساعة 2:00 من مساء اليوم, وخلال المواجهة بدأت المباراة بشكل حماسي حيث تمكن نادي ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في زمن الشوط الأول في الدقيقة 25 من خلال كريم بنزيما.

ولم تمضي سوى ست دقائق من تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول, حيث تمكن نفس اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول ليتقدم على ليفانتي بهدفين دون أي مقابل.

وفي مواصلة الأهداف إستطاع اللاعب كاسيميرو من تسجيل الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 40 لينتهي اللقاء في الشوط الأول بنتيجة 3:0 لصالح ريال مدريد.

اهداف مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي الشوط الثاني

ليفانتي تمكن بعد أكثر من 48 دقيقة من الشد العصبي والذي حصل له بسبب الأهداف من قبل ريال مدريد تمكن في زمن الشوط الثاني من تسجيل اولى الأهداف في الدقيقة 4 من الشوط الثاني, حيث تمكن اللاعب بورخا مايورال من تسجيل أولى أهداف ليفانتي.

وخلال محاولات عديدة لنادي ريال مدريد من مضاعفة النتيجة لم يتمكن من تسجيل أي هدف في الشوط الثاني, وخلال الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني يسجل نادي ليفانتي الهدف الثاني لهم في الدقيقة 75 من خلال اللاعب جونزالو ميليرو.

 

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق