اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة الشاعر سعد المغيبي و ذياب الطريس

سوف نتعرف على سبب وفاة الشاعر سعد المغيبي و ذياب الطريس والذي فجع الساحة الشعربية في منطقة الخليج وتحديداً في المملكة العربية السعودية في وفاة سعد المغيبي.

من خلال المتابعة المستمرة لأخر الأحداث عبر موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على تفاصيل وفاة كل من الشاعر سع المغيبي وكذلك الشاعر ذياب الطريس يوم امس الجمعة 14 سبتمبر 2019.

توفى الشاعرين ذياب الطريس والشاعر سعد المغيبي وذلك بسبب حادث سير , ونجم عن حادث السير وفاة الشاعرين الطريس والمغيبي.

سبب وفاة الشاعر سعد المغيبي و ذياب الطريس 1

ردود افعال بعد وفاتهم

فجعت ساحة القلطة بوفاة شاعري المحاورة سعد بن مذكر المغيبي وذياب الطريس العازمي إثر تعرضهما لحادث مروري وقع على طريق ” الجمش – نفي ” مساء أمس.

عرض مساء امس الاعلامي فارس ابو بطنين لحادث مروري وادخل على اثره مستشفى الدوادمي العام اسال الله له الشفاء العاجل واسال الله الرحمه والمغفره لمرافقينه الشاعر سعد المغيبي والشاعر ذياب الطريس.

 

اتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى قبيلة عتيبة عامة والعوازم والمغايبة خاصة في وفاة الشاعر سعد بن مذكر المغيبي .. والشاعر ذياب الطريس العازمي .. أسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته و أن يسكنهم فسيح جناته أنه سميع مجيب.

 

اشكر شاعر عتيبه الهيلا وشاعر الموسس وامير النفاه /ملفي المورقي على مواساته في بني عمه وربعه وزملائه الشاعر / سعد المغيبي رحمه الله الشاعر/ ذياب الطريس رحمه الله ومتابعته للحدث وحضوره لصلاه عليهم وهذي تحسب لشاعر قبيله عتيبه وشاعر الموسس/ ملفي المورقي وموقفه المشرف مع ابناء القبيله.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق