اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة نجلاء السليمان ويكيبيديا

وفاة نجلاء السليمان ويكيبيديا

هاشتاق وفاة نجلاء السليمان يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية بعد ظهر اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019, وكان العديد قد تفاعلوا مع الهشتاق ونضع لكم بعض الأخبار من خلال موقعنا الصفحة العربية.

قامت إحدى الشاعرات في المملكة العربية السعودية برثاء صديقتها ووضع هاشتاق يتحدث عن وفاة صديقتها نجلاء السليمان, وطلبت من الجميع الدعاء لها بالرحمه.

وفاة نجلاء السليمان ويكيبيديا 2

من هي نجلاء السليمان

نجلاء السليمان هي : نجلاء بنت عبدالله السليمان العنقري, وتم نشر الهاشتاق من خلال صديقتها الشاعرة حصة العتيبية لتضع الوسم لينتشر الهاشتاق ويحتل الترند في الساعات الأولى من ظهر اليوم الأحد.

وتساءل الكثيرون حول من تكون هذه التي توفت إلا أنهم لم يتعرفوا عليها سوى البعض تعرف عليها من خلال منشور الشاعرة والتي اوضحت انها صديقتها, وقد انزلت الهاشتاق من اجل الدعاء لها فقط.

وكانت هناك بعض الردود حول وفاة صديقة الشاعرة ونضع لكم بعض من تلك الردود الإيجابية في الهاشتاق.

الناس همها من تكون وهل هي مشهورة أو لا ؟؟؟ ، هي ذهبت إلى ربها توفتها المنية ، عليكم بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة ، اسأل الله لها الفردوس الأعلى من الجنان #وفاه_نجلاء_السليمان.

 

تصدر تاق #وفاه_نجلاء_السليمان بعد إعلان الشاعرة حصة العتيبي بوفاة صديقتها نجلاء السليمان رحمة الله عليها وطلبت من الجميع الدعاء لها بهذا التاق يجعله صدقة جارية لها.

سبب وفاة نجلاء السليمان

اما حول سبب وفاة صديقة الشاعرة فقد تكون توفت بدون اي حادث ولكن لم يتم الحديث عن اي ملعومات حول الوفاة, وإكتفت الشاعرة السعودية بالحديث عن وفاتها.

وطالبت الكثير من متابعيها وكذلك ممن سوف يتم نشر الهاشتاق بأن يخصصوا لها اليوم بالدعاء لها والرحمه فقد كانت صديقة مقربة إلى قلبها.

جنازة صديقة الشاعرة حصه العتيبية

وتحدثت الشاعرة بأن الصلاة على جثمانها سوف يكون اليوم الاحد بعد الصلاة وقد تم الصلاة عليها ووارى جثمانها إلى مثواها الأخير.

انا لله وانا اليه راجعون

رحم الله جميع امواتنا جميعاً

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *