منوعات عامة

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا حسابها انستقرام سناب شات

سارة الودعاني التي اشتهرت بشكل كبير من خلال صفحاتها على التواصل الإجتماعي وحصدت أكثر من 100 ألف متابع عبر حسابها على تويتر واكثر من مليون على انستقرام.

شهرة سارة الودعاني من خلال الإنستقرام يعد نجاح كبير لها واشتهار كبير لها, وحققت شهرة أكثر من مثيلاتها الفنانات من خلال السوشيال ميديا.

صور سارة الودعاني

صور سارة الودعاني من خلال حساباتها نضع لكم بعض الصور وسوف يتم وضع لكم بقية الصور خلال الساعات القادمة, نتمنى لكم المشاركة للمساهمة في النجاح.

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا حسابها انستقرام سناب شات 1 من هي سارة الودعاني ويكيبيديا حسابها انستقرام سناب شات 2من هي سارة الودعاني ويكيبيديا حسابها انستقرام سناب شات 3

instagram-media” style=”background: #FFF; border: 0; border-radius: 3px; box-shadow: 0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width: 540px; min-width: 326px; padding: 0; width: calc(100% – 2px);” data-instgrm-captioned=”” data-instgrm-permalink=”https://www.instagram.com/p/B2bwkTUFlBD/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading” data-instgrm-version=”12″>

سارة الودعاني

هي فنانة سعودية شابة تتخصص بالرسم بالمكياج وقدمت عدة أعمال فنية حصلت خلالها على جوائز محلية وعربية وقد اشتركت بعدة معارض فنية في باريس ولندن وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي .

وتعد بداية سارة الودعاني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فهي بداية الانطلاقة، ومن خلالها تكون عدد هائل من المتابعين لها بشكل ساهم في تقدمها إلى النجاح، فهي الوسيلة لمعرفة الآخرين أعمالها ومشاركتهم إنتاجها.

وأضافت قائلة: “الهدف الأساسي من موهبتي في المكياج السينمائي، هو عندما تكون هناك سينما، يكون لديّ شغل في فيلم سعودي، ويكون هناك تفتح لكل أنواع الفنون بجميع أشكالها”.

و أرجعت سبب نجاحها إلى والديها وإخوتها، فهم أسباب النجاح، وتعد الودعاني من مواليد الأحساء، وخريجة من جامعة الملك سعود بالرياض أخصائية نفسية.

في حين استعرضت الودعاني فن المؤثرات الخاصة والذي يُعنى بالمكياج السينمائي، مستعرضة عددا من الصور الإبداعية في فن المكياج، كما استخدمت عددا من الأدوات الضرورية في عملها، ومن أهمها “الشمع، والدم الاصطناعي، والألوان”.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق