اخبار الشرق الاوسط

من هي دلال المحمد ويكيبيديا

دلال المحمد من هي هذه الشابة التي عرفت من خلال إذاعة U_fm يو اف ام, حيث كانت قد بدأت شهرتها من خلال اغنية ووصلة غنائية على العين موليتين.

من الطموحات من النساء هي دلال المحمد والتي تعمل كا مذيعة في إحدى الإذاعات وتقدم برنامج اكتفيتي وهو برنامج صباحي يومي ترفيهي إجتماعي.

دلال المحمد

دلال المحمد هي : هي دلال المحمد سعودية وهي تعمل كا مذيعة ومعدة برامج في اذاعة(UFM)مقدمة البرنامج الصباحي أكتيفيتي الذي يهتم بالشأن الإجتماعي بشكل خاص وتقدمه بطريقة مميزة ورائعه ومحببه.

من هي دلال المحمد ويكيبيديا 1

هذا وليس هناك معلومات اكثر نستطيع ان نضعها للجميع عبر موقعنا الصفحة العربية وسوف نحاول التواصل مع الممثلة والإعلامية دلال لوضع لكم تفاصيل عنها اكثر.

وهي تقدم حاليا البرنامج الصباحي أكتيفتي الذي يأتيكم الساعة 8-11 صباحا من الأحد للخميس، هواياتي القراءة – ركوب الخيل – الالقاء بكل أنواعه – الكتابة- رحلات الاستكشاف – المشي وخاصة ان كان الجو ممطر- ولعب كرة الطائرة، أما حكمتي في الحياة فهي: في المدرسة يعلمونك الدرس ثم يختبرونك، اما الحياة فتختبرك ثم تعلمك الدرس ،، لذلك أسعى دائما لان أسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طموحاتي وإثبات ذاتي.

برنامج اكتفيتي

برنامج اكتفيتي هو برنامج صباحي يومي تقدمه الإعلامية السعودية دلال المحمد,ويتناول العديد من القضايا الإجتماعي لا سيما في المملكة العربية السعودية والذي يهتم المواطن السعودي بشكل خاص والمواطن الخليجي والعربي بشكل عام.

ويعرض البرامج كل يوم صباحاً عبر اذاعة يو اف ام, وهي اذاعة رياضية وتعتبر الأذاعة الأولى في المملكة العربية السعودية.

تردد قناة يو اف ام

يمكنكم الإستماع لـ UFM على الترددات التالية:

– تبوك: 90

– عرعر: 91

– سكاكا: 90

– بريدة: 91

-حائل: 90

– الخرج: 91.5

– الرياض: 90

– الباحة: 105.1

– جازان: 101.9

– نجران: 97

– أبها: 91

– الطائف: 90.3

– ينبع: 102.5

– المدينة المنورة: 91.5

-مكة المكرمة: 95.8

– جدة: 97

– الهفوف: 97.4

– الدمام: 95.5

إلى ذلك الحين نتمنى ان تستفيدوا بكل مانقدمه لكم من مواضيع اجتماعية و فوائد وأخبار.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق