اخبار الشرق الاوسط

وفاة مشاري بن شباب من هو

وفاة مشاري بن شباب فمن هو مشاري بن شباب الذي تم انتشار الهاشتاق خلال اليوم من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر وطالبوا بالدعاء له.

ظهر هاشتاق يتحدث عن وفاة مشاري بن شباب وتفاعل الكثيرون حول الهاشتاق كلٌ يدعوا له بالرحمه والمغفرة, كما كانت هناك العديد من التغريدات التي دعت له ولكن لم يتم التعرف على معلومات حوله.

ونحن في الصفحة العربية حاولنا الوصول إلى اي معلومات حول معلومات حول الشخصية مشاري بن شباب ولكن لم نتمكن من التعرف عليه سوى فقط من المنشورات على تويتر.

العجيب بالأمر بأن الكثيرون حولوا الهشتاق إلى فرصة لعرض الإعلانات الخاصة بهم سواء كانت إعلانات جنسية او اعلانات تجارية اخرى.

وسوف نضع لكم بعض من التغريدات التي تحدثت عن مشاري من خلال موقعنا سوف نضع لكم بعضها.

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس وأخلفه بخير . اصبروا واحتسبوا فإن لله ما أخذ وله ما أعطى . (كل نفس ذائقة الموت) .

 

اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله.

إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أعفر له وأرحمه اللهم آنس وحشته وأرحم غربته و أنر ظلمته وآمن روعته ، اللهم عامله بعفوك ورحمتك ياغفور يارحيم ، اللهُم أجعل قبره روضة من رياض الجنة.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق