اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هي الشيخة هند القاسمي التي طالبت بإبنها

X

الشيخة هند القاسمي الإماراتيه والتي طالبت زوجها قطري الجنسية من الحصول على إبنها وضمه إليها, وكانت قد طُلقت منه وطالبت بضم الإبن إليها.

طالبت هند القاسمي من زوجها عبدالله بن جاسم بضم طفلها إليها وتعليمه وذلك بعد الرفض من تعليم ابنها في قطر كما ذكرت بذلك الأخبار وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي.

هذا وقد بينت أن نجلها يتعرض للمعاملة السيئة من قِبل والده وعمته؛ فهو محروم من استخدام الجوال والكمبيوتر، حتى الأصدقاء محروم من مخالطتهم. كما أن الطفل يعاني ثقبًا في القلب؛ ويتطلب ذلك رعاية صحية خاصة، ومراقبة الوزن، إلا أن والده اعتاد إطعامه الأطعمة السريعة غير الصحية.حسب روايتها.

كما أنها أوضحت ” أنها تواصلت مع رئيس الوزراء القطري بنفسه، الذي وعدها بحل مشكلتها أكثر من مرة، ولكن ذهبت وعوده أدراج الرياح، كما ما زالت المحاكم القطرية منذ 2017 تماطل في البت في قضية الطلاق والحضانة التي رفعتها الزوجة.

هند القاسمي ويكيبيديا

من هي الشيخة هند القاسمي التي طالبت بإبنها
هند القاسمي مع ابنها

هند فيصل القاسمي، سيدة أعمال إماراتية ، ولدت في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. درست الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية في الشارقة ، وإدارة المشاريع في جامعة مانشستر للمعلومات والعلوم والتكنولوجيا.

لم تدخر هند بنت فيصل القاسمي جهداً أو توفر أياً من إمكاناتها في سبيل تحقيق طموحاتها. إذ طالما آمنت أن طلب العلم وحب الثقافة والتمسك بالعمل والنزول إلى الميدان لمواجهة التحديات، سبيل النجاح الحقيقي في الحياة.. وكان نموذج وبرهان قدرتها على بلوغ ما تروم.

رد الشيخة هند القاسمي

صباح الخير من قطر. يوم آخر يقاتلون من أجل حق ابني الأساسي في التعليم والرعاية الصحية. أحاول أيضًا الحصول على جواز سفر لأخذه إلى بلد يمكنه قبوله في المدرسة لأنني في قطر محروم من هذا الترف.

كلمة لكل من سعى لي بالخير بكلمة تثلج صدري و نصيحة تدلني أو إستشارة أو حتى دعوة لي و لولدي في صدر الغيب أو حتى إحسان الظن فيني.

شكراً للقلوب الطيبة

شكراً للضمائر الحية

شكرا لإخوان شما و روضة و نورة ونجلاء و كل الدول العربية و الغربية من من تفاعل و مرني ♥️ ربي فرج همي و هم من أحب.

هند بنت فيصل القاسمي في الهند

من هي الشيخة هند القاسمي التي طالبت بإبنها 1
هند القاسمي في الهند

اثار فيديو تواجد هند فيصل القاسمي أثناء زيارتها إلى الهند وكذلك التواجد في معبد سري لاكشمي ناراياني الذهبي والمشي والدخول وإحياء الطقوس كما تحدثت بذلك العديد من الصفحات على مواقع السوشيال ميديا.

وكانت من التعليقات خلال زيارتها للمعبد بالحديث “الشيخة هند بنت فيصل القاسمي من الشارقة تقوم بزيارة لمعبد لاكشمي ناراياني الذهبي، في إطار”الصلاة المشتركة”وتشرب من “المياة المقدسة”وتدعو المسلمين لزيارة المعبد.”

الشيخة هند بنت فيصل القاسمي من الشارقة تقوم بزيارة لمعبد سري لاكشمي ناراياني الذهبي، في إطار “الصلاة المشتركة” وتوافق على التعميد الهندوسي وتشرب من “المياة المقدسة”، وتدعو المسلمين لزيارة المعبد.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من حقه يمنعه من العيش معك ستضيعيه وانتي لست اهل لترببة وقد احسن القطري يوم طوى قيدك كن احسن الضن فيك ويو شفتك تتعبدي مع الهندوس الوثنيين ونا غاسل يدي منك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى