اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة سهيل الفضائية نايل سات 2023 الجديد

X

تردد قناة سهيل اليمنية على النايل سات بعد تغيير مجال قناة سهيل في نايلسات هذا التردد الجديد والمباشر للقناة على القمر الصناعي المصري نايلسات وكذلك متابة ومشاهدة القناة على قناة اليوتيوب وصفحات فيس بوك وغيرها.

تردد قناة سهيل Suhail الجديد وهي قناة يمنية متنوعة تحمل شعار “سهيل .. لليمن عنوان” بدأت بثها الرسمي عام 2010 تعرضت للعديد من الضغوط والصعوبات لوقف بثها لكنها في كل مرة كانت تعاود من جديد كمثال مشارف علي الصمود والأصرار تهتم بالشأن اليمني والشؤون العربية والإسلامية تترجم رؤيتها وأهدافها لمنظومة برامجية مرسومة داخل قوالب فنية وإعلامية مخاطبة من خلالها كافة فئات المجتمع بمختلف مراحلهم وطوائفهم وتواجهاتهم السياسية .

تردد قناة سهيل
تردد قناة سهيل

تردد قناة سهيل 2023

تغير تردد قناة سهيل القديم والذي تم الإعلان عن إنتهاء التردد القديم السابق وينتهي في شهر اخر شهر مارس 31 مارس 2021 ليبداء التردد الجديد في العمل على مدار النايل سات وذلك من خلال القيم والتفاصيل الموضحه عبر موقعنا الصفحة العربية عبر الجدول التالي:

قناة سهيل ٢٠٢٢
نايل سات التردد: 11603 الاستقطاب: افقي H معدل الرمز: 27500 التصحيح: ألي
أنظمة البث الأخرى
الإنترنت عبر شبكة بال لاب
تعديل مصدري – تعديل

شاهد ايضاً:

تردد قناة حضرموت

تردد قناة السعيدة

تردد قناة يمن شباب

ويمكنكم متابعة البرامج ايضاً من خلال القناة عبر البث المباشر التي تقوم به بشكل متكرر عبر صفحاتها على المواقع فيس بوك وكذلك تويتر, وايضاً ستتمكنون من متابعة اهم البرامج الأخبار التي يتم تصويرها ونشرها عبر قناة سهيل على اليوتيوب.

———————————————– 
أهداف القناة:
 – ترسيخ قيم الحرية والعدالة والديمقراطية وثقافة التسامح والحوار والوسطية.
– تعزيز الوعي بقضايا المجتمع.
توجيه اهتمامات المجتمع نحو البناء والإنتاج والتنمية.
التعبير الموضوعي عن هموم ومعاناة المواطن اليمني وتطلعاته.
الاهتمام بالحقوق والحريات العامة.
التعريف بالمبدعين والموهوبين والمفكرين والقدرات والنخب السياسية والاجتماعية.
تمكين المواطن من الحقائق والمعلومات والمعرفة.
التعريف برسالة الإسلام ودور اليمن الرسالي.

برامج رمضان ٢٠٢3 على قناة سهيل

وهناك العديد من البرامج الترفيهية والثقافية والمسابقية وكذلك البرامج الساخرة خلال شهر رمضان المبارك 1442 سيتم بثها على شاشة سهيل الفضائية اليمنية.

ومن البرامج برنامج غاغه بنسخته الجديده للفنان محمد الأضرعي , وكذلك شم الأنوف لـ محمد الحاوري.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى