شعار اليوم الوطني 1441 همة حتى القمة النسخة الأصلية

0

شعار اليوم الوطني 1441 للمملكة العربية السعودية والذي تم وضع الشعار تحت إسم همة حتى القمة, ونقدم لكم من خلال صفحتنا الصفحة العربية الشعار بالنسخة الأصلية للتمكن من إعادة التصميم.

الأن يمكن للمصممين إستخدام شعار اليوم الوطني 89 لتصاميمهم سواء تصاميم البروشرات وكذلك الشيرتات وغيرها من الملابس وغيرها من التصاميم بإستخدام الشعار الخاص بالمملكة العربية السعودية التاسع والثمانون.

شعار اليوم الوطني 89 النسخة الاصلية بجميع الصيغ المطلوبة وعالية الجودة بامكانك تحميل شعار اليوم الوطني باحد الصيغ التالي :

شعار اليوم الوطني 1441

شعار اليوم الوطني 89 : هو شعار تم تصميمه من قبل امهر المصممين في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال وزارة الترفية في المملكة, وإعتماد الشعار ليكون هو الشعار الخاص باليوم الوطني السعودي 89.

هذا وقد تم وضع الشعار بالنسخة الأصلية والأساسية بعدة صيغ بشكل مجاني لجميع المهتمين بإستخدام الشعار للأغراض الخاصة بالإحتفال باليوم الوطني السعودي.

هوية اليوم الوطني 89

ماذا يرمز له شعار اليوم الوطني 89
يرمز شعار او هوية اليوم الوطني 89 الى جبل طويق (همة السعوديين كجبل طويل ولا تنكسر) وهي كلمة ولي العهد المشهورة وتم ترجمتها من همة حتى القمة.

ويبقى منقوشاُ في فكر ووجدان كل مواطن سعودي عشق تراب هذا الوطن وامن السكن فيه وكيف لايكون كذلك وهو اليوم الذي تم فيه توحيد جميع نواحي وجهات المملكة داخل ارض واحده على يد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن وانتقلت اراضي السعوديه من الشتات الى كيان عظيم يتمثل في اكبر الدول الاسلاميه العربيه .

PNG : 5906X6436

THE 89TH SAUDI ND Logo.psd
PSD : 5906X6436

THE 89TH SAUDI ND Logo.pdf
PDF : 5906X6436

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط