منوعات عامة

حقيقة فيديو اختطاف حنان المقبل في السعودية

اختطاف حنان المقبل والذي أشعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم الثلاثاء, وذلك بعد إنتشار فيديو لمقطع يظهر قيام شخصين بإدخال فتاة إلى السيارة التي كانوا يقودونها.

انشتر فيديو بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي وتم نشره من خلال العديد من المواقع الإخبارية العربية يتحدث عن اختطاف فتاة في الخامسة عشر من عمرها في السعودية وتدعى حنان المقبل.

وبين الفيديو والذي يظهر قيام شخصين بإدخال فتاة إلى السيارة الخاصة بهم وهي سيارة لاند كروزر موديل حديث جداً, ولم يتم التوضيح من قبل المصادر الرسمية حول حادثة إختطاف فتاة في السعودية.

تصريحات والد حنان المقبل

أكد والد حنان المقبل أن ابنته خرجت فى الصباح الباكر من أجل شراء بعض المستلزمات للمنزل، وأخبرت شقيقاتها ولكنها لم تعد حتى الآن.
وأضاف أنها عندما كانت واقفة أمام السوبر ماركت توقفت سيارة وقامت بخطفها على حسب ما هو متداول فى الفيديو المنتشر والمفعل بهشتاج اختطاف حنان المقبل.
وتابع أنه عندما لاحظ تأخر ابنته قام على الفور بتبليغ السلطات الأمنية المجاورة لمنزله، وعلى الفور قامت السلطات بالبحث عن حنان المقبل وما زال البحث مستمرا حتى الآن، وقامت السلطات بتفريغ الكاميرات التابعة لجميع أبنية المنطقة لكشف واقعة اختطاف حنان المقبل.

ويقول رواد مواقع التواصل، إن اختفاء الفتاة تم من أمام منزلها، من دون أن يصدر تأكيد رسمي حتى الآن.

وتفاعل ناشطون مع هذه الأنباء عبر هاشتاج (#اختطاف_حنان_المقبل) على موقع “تويتر”.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق