فن

فرح علي الفنانة البحرينية ويكيبيديا

الفنانة فرح علي البحرينية تطلب الجميع بالوقوف إلى جابنها من أجل قضيتها في الحق الخاص والتي تعرضت لخطاء طبي على يد طبيب غير ماهر ادى إلى تشويه جزء من جسدها.

تعرضت الفنانة البحرينية المنعزلة إلى حالة من المرض الخطير والذي إستوجب عليها بعد نصحها من قبل الأطباء بإجراء عملية جراحية لإستئصال الثدي, والذي تم إستئصال الثدي من قبل طبيب غير ماهر ما ادى إلى تشويهها.

وبعد تفاقم وضعها إضطرت إلى السفر إلى لندن لتلقي العلاج هناك, خلال معالجتها إتضح أنها تعاني من تورم في الثدي الذي تم إستئضاله وإيجاد جرثومة وتشوية من قبل الطبيب الذي قام بإستئضال الثدي.

فرح علي الفنانة البحرينية ويكيبيديا 1

وبعد تداول مقطع الفنانة البحرينية المعتزلة فرح علي على مواقع التواصل انتفض زملاؤها الفنانون والاعلاميون للوقوف معها من خلال حملة اطلقها الفنان الانسان خالد البريكي بعنوان «كلنا فرح» والتي شارك بها عدد كبير من الفنانين والاعلاميين حتى تصل الرسالة للمسؤولين عن الصحة في مملكة البحرين وحتى لا يضيع حق زميلتهم فرح في مقاضاة ذلك الطبيب غير المؤهل حسب كلامها!.

من هي فرح علي

بدأت العمل الفني عام 1992 بمشاركتها ببعض الأعمال في التلفزيون أو المسرح وذلك من خلال الأدوار الصغيرة، وكان من المخطط أن تشارك في دور صغير في مسلسل قاصد خير عام 1993 إلا إن بعد اعتذار عبير الجندي عن المسلسل اختارها عبد الحسين عبد الرضا بطل المسلسل للقيام بأداء الدور ومن ذلك أخذت فرصتها الحقيقة، حققت النجاح الكبير وبدأت بالمشاركة بالأعمال بالأدوار الكبيرة واستمرت حياتها الفنية حتى عام 2003 عندما اعلنت ارتدها للحجاب واعتزال العمل الفني وذلك بعد وفاة والدها.

المصادر : 1

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق