اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج تغريد التميمي إشاعة

زواج تغريد التميمي يعود إلى الأضواء من جديد بعد قيام بعض الأشخاص من نشر هاشتاق زواج تغريد التميمي من رجل فرنسي وذلك بعد نشر هاشتاق طلاق تغريد التميمي.

تغريد التميمي المرأة السعودية التي تبلغ من العمر اكثر من 25 عام, وهي مشهورة في مجال التجميل والمكياج وكل مايخص المرأة العربية من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا.

وكانت هناك ضجة كبيره في موقع التواصل الإجتماعي تويتر لا سيما بعد نشر هاشتاق تناول الكثيرون الهتشاق بكل جديده وذلك من خلال نشره على العديد من المواقع الإلكترونية وهو خبر انتحار تغريد التميمي والذي اشعل الرأي العام.

وكان هناك العديد من النشطاء قد تحدثوا عن قيام الفوشنال تغريد التميمي بالإنتحار لأسباب لم يتم التعرف عليها, عرفت تغريد التميمي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتخصصها في كل مايخص المرأة العربية.

وبعد ايام من نشر الهاشتاق ونفي الخبر ظهر هاشتاق اخر اليوم وهو خبر زواج تغريد التميمي من رجل فرنسي, وهو يعتبر الهاشتاق الثالث الخاص بها خلال الإسبوع الحالي.

ولم يتم الحديث بعد حول صحة الأخبار وذلك بسبب كثرة الأخبار المنتشرة بشكل كبير, وتأتي تلك الهاشتاقات من خلال الصفحات الغير رسمية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *