رياضة

اهداف نتيجة مباراة اليمن وقطر اليوم 20 سبتمبر 2019

نتيجة مباراة اليمن وقطر في تصفيات ومنافسة أسيا المؤهلة لكأس العالم لعام 2022 وذلك في المنافسة تحت سنة 16 سنة, وسوف نتابع معكم فيديو اهداف لقاء اليمن ضد قطر.

من المنافسات في الجولة الثانية من تصفيات أسيا للدخول والتأهل لكأس العالم للسنة 2022, يشارك المنتخب اليمني تحت سن 16 عام, ويقدم مباراة قوية له في التصفيات.

حيث تعادل المنتخب اليمني مع المنتخب السعودي بنتيجة التعادل 2:2 لصالح الفريقين, وهو ماجعل الكثيرون يتحدث عن المباراة لا سيما في أولى الأهداف والتي أتت عن طريق مايسمى الدبلكي.

اهداف نتيجة مباراة اليمن وقطر اليوم 20 سبتمبر 2019 1

كما كانت المباراة الثانية والذي سجل المنتخب اليمني وخرج منها بفوز كاسح حيث تمكن من تسيجل 10 اهداف مقابل هدف واحد فقط.

وهاهو اليوم يلعب مع المنتخب القطري وينهي الشوط الأول كلا الفريقين بدون ان يتمكن اي فريق من تسجيل اي هدف في شباك المرمى للخصم.

الشوط الثاني بدأه المنتخب القطري في تسجيل الهدف الأول وذلك بعد خطاء من اللاعب اليمني والذي اعطى فرصة هدف عن طريق ضربة الجزاء, ليتمكن المنتخب القطري من تسجيل أولى اهداف اللقاء بين الفريقين.

لم يمضي كثيرا حتى يتم التعادل للمنتخب اليمني وذلك في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني ليتعادل الفريقين في اللقاء وتزداد المباراة حماساً بين الفريقين.

مباراة اليمن مع قطر توقيت 17:25 فى القاهرة توقيت 18:25 فى السعودية.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق