اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب اختفاء فتاة في جده إختفاء نورة

سبب اختفاء فتاة في جده إختفاء نورة

إختفاء فتاة في جدة حيث قالت المصادر عن إختفاء نورة ذات 14 عام في ظروف غامضة ولم يتم التعرف على المكان والسبب حول سبب إختفاء الفتاة.

قالت الأخبار المحلية في المملكة العربية السعودية عن إختفاء طفلة ذات 14 ربيعاً في جدة في حي السنابل في جدة, وقالت تلك المصادر بأن إختفاء الفتاة أتى بعد خروجها إلى البقالة لشراء بعض الأشياء.

وبعد خروجها لم تعد الفتاة مما جعل الأهل يخرجون إلى المكان الذي راحت إليه ” البقالة” ولم يجدوها هناك, وبحثوا في بعض المستشفيات والأقارب ولكن بدون أي جدوى.

سبب اختفاء فتاة في جده إختفاء نورة 2

وأكد إلى أنهم بحثوا عنها في المستشفيات، وقرروا إبلاغ الشرطة وتعميم أوصافها؛ داعيًا مَن يعرف معلومة بشأنها إلى أن يتوجه إلى الشرطة، أو يتواصل معهم على الرقم 0508595877.

وتباشر الجهات الأمنية في التقصي عن بعض الدلائل التي قد ترشدهم إلى سبب إختفاء الفتاة وكذلك المكان, ويأتي ذلك من خلال التقصي من خلال الكامرات المراقبة في حال وجودها وكذلك طرح الأسئلة على المعنيين هناك.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في الساعات القادمة من خلال موقعنا الصفحة العربية خلال الساعات القادمة, أملين من الله عز وجل ان تكون في خير وبصحه وسلامة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *