اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

تردد قناة الشرق 2021 الجديد مشاهدة القناة على اليوتيوب

X

تردد قناة الشرقعلى القمر الصناعي النايل سات والعربسات وهي القناة الداعمة للإخوان المسلمين في مصر وضد الحكم الحالي برئاسة عبدالفتاح السيسي والمطالبة بالخروج بالمظاهرة ضد السيسي.

يتابع قناة الشرق الملايين من المصرييين والعرب والتعرف على اخر التطورات في مصر, وكانت قناة الشرق في تغطية من خلال النشرات وكذلك البرامج لا سيما برنامج مع الإعلامي معتز مطر في متابعة التطورات في المظاهرات ضد مصر.

ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نضع لكم التردد الخاص بتردد قناة الشرق الفضائية, ايضاً سوف نحاول ان نضع لكم رابط المشاهدة الحية من خلال الإنترنت بدون اي تلفزيون والمشاهدة بشكل مباشر بدون أي اعلانات.

تردد قناة الشرق

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12687 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11315 (H) 27500 – 5/6 SD
سهيل سات 10730 (H) 30000 – 3/4 SD
هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD

وكما هو موضح في الجدول سوف نتعرف على تردد قناة الشرق لـ نايل سات وكذلك عبر سهيل سات وايضاً عن طريق هوت بيرد.

وخرج العديد من المصريين في يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 في المطالبة بتنحي الرئيس السيسي وذلك بعد ان طالب الفنان والمقاول محمد علي للشعب المصري بالخروج والوقوف ضد الحكم العسكري.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى