فن

حقيقة وفاة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي

وفاة هنا الزاهد عبارة عن شائعة تم ترويجها من إ؛دى الصفحات على السوشيال ميديا, وكانت هناء الزاهد قد دخلت المستشفى للمرة الثالثة وذلك بعد زواجها من الفنان المصري أحمد فهمي.

تعرضت الفنانة الشابة هنا الزاهد من وعكة صحة متلاحقة وذلك عقب زواحها والإحتفال بـ زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل ايام والذي حضره العديد من النجوم والفنانين والصحفيين.

وتعتبر الشابة المصرية الفنانة هنا الزاهد من الفنانات ذات الوجوه الجديده والتي إشتهرت في السابق من خلال الإعلانات فقط ومن ثم دخولها خوض المغامرة السينمائية.

حقيقة وفاة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي 1

وعلق زوج هنا الزاهد حول سبب مرضها بأن زوجته تعرضت إلى الحسد والعين معللاً ذلك في الكثير من الإستفسارات حول زواجهما والفرح وغيرها من قبل زملائه والصحفيين وغيرهم.

اما بالنسبة لها فقد طلبت من متابعيها الدعاء لها وذلك بعد دخولها المستشفى ونشرت من خلال حسابها تغريدة تتحدث عن طلبها من الجميع بالدعاء لها بالشفاء.

ولم يتم الحديث عن سبب المرض بشكل واضح من قبل المستشفى او زوجها وكذلك من قبلها او احد من العائلة, واكتفى أحمد فهمي بالحديث عن تأثر زوجته بسبب التركيز عليهما ” ويقصد بذلك الحسد”.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق