مطالبة القبض على يوسف القططي معذب الطفلة

0

معذب الطفلة يوسف القططي والد الطفلة التي ظهرت في الفيديو المؤلم اثناء تعذيبها من قبل والدها وقد نشرها فيديو معنف الطفلة يمكنكم مشاهدة من خلال الرابط اعلاه.

فيديو إنتشر في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك وشاركته العديد من المواقع الإخبارية حول المطالبة بإلقاء القبض على والد الطفلة الرضية وهو يعنفها ” يعذبها” بشكر لا يمت بالأبوة والإنسانية بصلة.

من هو معذب الطفلة

الشخص الذي قام بضرب إبنتة الصغيرة والتي مازالت على مايبدوا ترضع هو كما ذكرت بعض المواقع يدعى يوسف القطيي, وهو من الجاليات العربية “مصر”, ويقيم في العاصمة السعودية الرياض.

ويظهر الفيديو ضرب الأب لإبنتة الصغيرة وهي تصرخ وتطلب النجدة على مايبدوا من والدتها والتي كانت تصورهم من خلال الهاتف اثناء تعذيبها من قبل والدها بطريقة وحشية وغير إنسانية ولا يراعي حق الطفولة.

المقطع يظهر محاولة الأب ان يجعل إبنتة الصغيرة التي لا تقوى على الوقوف من الوقوف تحت التعديد والتعذيب بالضرب على رأسها وكذلك الضرب على  وجهها وبطنها وظهرها.

وحاولت الطفلة البريئية من كتم صوتها لكي لا تتعرض للضرب من قبل والدها الذي إنتزعت منه الرحمة تجاه إبنته, إلا ان الأب يعود لضربها من جديد بشكل وحشي وغير انساني.

هذا وغرد أبا الخيل، قائلًا: «إن مركز بلاغات العنف الشخصي بالوزارة، تلقى بلاغًا عن مقطع فيديو يظهر فيه رجل يعنف رضيعة»، مؤكدًا أنه «يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف حول الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو؛ حيث يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية، بالتنسيق مع الجهات المختصة، للوصول إلى الرجل، وسيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه».

وطالب الكثيرون من الجهات المختصة في المملكة بالإسراع بالقبض على الشخص الظاهر في الفيديو وتلقينة العقاب المستحق ليكون عبرة للأخرين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط