نتيجة مباراة اليمن وبنجلادش اهداف مباراة اليمن اليوم 3:0

3 69

مباراة اليمن وبنجلادش تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 في مباراة مصيرية لليمن, تمكنه من الفوز في مباراة اليوم سوف يتأهل إلى كأس آسيا 2020.

مباراة اليمن ضد بنغلادش اليوم من المباريات المهمة للمنتخب اليمني وهي تعتبر المباراة المصيرية وذلك بعد تعادله في مباراته ضد قطر والتي إنتهت بنتيجة 1:1 لكلا الفريقين.

ويسعى منتخب الناشئين لحسم تأهله بالفوز حتى لا يدخل في حسابات معقدة كون مباراة المنتخبين القطري والبوتاني ستتبع مباراة منتخبنا وسيسعى فيها العنابي للفوز بأكبر قدر من الأهداف لخطف بطاقة التأهل، لامتلاكه أربع نقاط وهدفين صافيين وفوز على بنغلادش بهدفين وتعادل أمام منتخبنا 1/1.

موعد مباراة اليمن وبنجلادش

موعد مباراة اليمن ضد بنغلادش سوف تكون مساء اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 وسوف تكون من خلال التوقيتات التالية : 

  • مباراة اليمن وبنغلادش بتوقيت السعودية 16:00 مساء اليوم
  • مباراة اليمن وبنجلادش بتوقيت اليمن 16:00 مساء اليوم
  • مباراة اليمن ضد بنغلادش بتوقيت مصر 15:00 مساء اليوم
  • مباراة اليمن وبنجلادش بتوقيت جرينتش 16:00 مساء اليوم

واما القنوات الناقلة للمباراة سوف ستكون قنوات يمنية سوف تبث المباراة وكذلك القناة القطرية.

قنوات مباراة اليمن وبنغلادش

مباراة اليمن وبنغلادش سوف يتم بثها من خلال قناة اليمن وكذلك قناة السعيدة وهي القنوات اليمنية وكذلك من خلال قناة الكأس القطرية الرياضية.

اهداف مباراة اليمن ضد بنجلاديش

يترقب اليمنيون إلى مشاهدة مباراة واهداف للمنتخب اليمني والذي بدأ لقاءاته بشكل قوي ومشرف, وهذه المباريات هي مباريات كأس آسيا 2020 تحت سن 16 عام.

وسوف نوافيكم من خلال موقعنا الصفحة العربية في التغطية الرقمية ووضع لكم تغطية نتيجة مباراة اليمن وبنغلادش الليلة ان شاء الله, ونتمنى للمنتخب اليمني الفوز في هذا اللقاء والتأهل.

نتيجة مباراة اليمن اليوم

إنتهى الشوط الأول بين كل من اليمن وبنجلادش بدون أي اهداف للفريقين لينهي حكم المباراة المباراة في شوطها الأول بدون اي اهداف, وتواجد اخطاء كثيرة وعثرات للمنتخب اليمني في الشوط الأول.

يتراجع المنتخب اليمني ويوحد صفوفه في الشوط الثاني ويتمكن من تسجيل الهدف الأول له ويظمن بهذا محاولة التأهل لـ كاس اسيا 2020 ويشعل الملعب في الدوحة بالهتافات بإسم اليماني وحيو اليماني حيوه.

لم تمضي سوى دقائق بسيطة ليحرز المنتخب اليمني الهدف الثاني له ليعزز من تصدره وفوزه وتأهله, ومازالت المباراة عبر قناة الكأس وكذلك عبر شاشة وقناة السعيدة اليمنية.

المنتخب اليمني للناشين يتقدم بالهدف الثالث بدون أي اهداف على شباكة وبهذا يضمن الفوز في لقاء اليوم والتأهل ألى كأس اسيا 2020 وذلك بعد فوزه اليوم على منتخب بنغلاديش في مباراته اليوم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More