اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

فيديو رجل يعتدي على بنت

X

فيديو رجل يعتدي على بنت يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد قيام بنت بتصوير رجل يقوم بالإعتداء على احدى الفتيات في احدى الشوارع.

تناقل العديد من رواد صفحات التواصل الإجتماعي مقطعاً صغيراً يظهر قيام رجل بالاعتداء على احدى البنات “الفتيات” في احدى الشوارع في المملكة العربية السعودية بدون ان يتم توضيح الأسباب.

ويظهر المقطع قيام رجل بالضرب بالعقال على إحدى النساء والتي سقطت أرضاً,ومن ثم قامت من الأرض لتداري نفسها بعد سقوطها بالضرب من الرجل وسماع أصوات النساء حينها.

وكان الرجل قد حاول تهديد الفتاة التي قامت بتصوير المقطع وأمرها بعدم التصوير للحادثة, إلا أنه تم تصويره ونشره من خلالها عبر السوشيال ميديا وكذلك الواتس اب.

تعليقات حول رجل يعتدي على بنت

فيديو رجل يعتدي على بنت 1

وهنا سوف نتابع معكم من خلال موقعنا الصفحة العربية بعض التعليقات حول الهاشتاق الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والفيس بوك.

لا يجيني واحد يتفلسف يقول الحرمة ضربتوه ومخطية ومن متى الرجل بسلوم العرب يمد يدة على مرة مهما حصل أنتم تعرفون الأصول العربية ولا نعيد تربيتكم من جديد لعنه على زولك يا الخسيس يا هافي الأصل والفصل سواد وجة فعلتك يا عديم المروة والنخوة.

 

يا اعزائي السالفه مو سالفة مين الغلطان يمكن البنت هي الغلطانه وهي الي بدت السالفه انوه مهما كان فعلها عيب تمد يدك ع بنت كيف ترضاها ع نفسك، مع احترامي الي يمد يده ع بنات ويستقوى عليهم مهو رجال معليش يعني.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى