تطوير المواقع

حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في جوجل ادسنس

نظام جديد لأدسنس للتخلص من الزيارات الغير مفيدة

تقييد عرض الاعلانات الرسالة الجديدة والسياسة الخاصة بأدسنس الجديدة في عرض الإعلانات بشكل منظم في المواقع التي تعتمد على جلب الزوار من خلال الصفحات على السوشيال ميديا او من خلال الإعلانات البوب والتي لا تفيد المعلن بشيء.

من خلال موضوعنا هنا ونقلاً من الأخ محمد الجندي المعروف في المجال لا سيما في مجال بلوجر وتهيئتها لمحركات البحث, وهو يعتبر من أصحاب اقوى المواقع الخاصة بالبث الرياضي.

ولكي لا نطيل عليكم سوف نترككم مع شرح الصديق العزيز محمد الجندي والذي ننشره من خلال موقعنا الصفحة العربية ليستفيد الكثيرون ممن يبحثون على حل هذه المشكلة التي تواجههم.

حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في جوجل ادسنس 1
صورة من رسالة ادسنس

اسباب تقييد عرض الاعلانات

السبب الاول تقيم الزيارات الي دخلة موقعك ومصدرهم.

لو ده السبب يبقى تقيم عدد الزيارات على موقعك بسيط جدا عشان كده مفيش اي فائدة او نقرات على الاعلانات “مجرد مشاهدات ليس لها قيمة”، ومثال ثاني ان في عدد زيارات مقبول لكن نسبة الزائر الفريد ضعيفة جداا والمشكلة دي موجودة في المواقع التي تعتمد على مصدر ثابت للزوار مثل البوت والصفحات والجروبات والتحويلات المباشرة لنفس الجمهور .

 

السبب الثاني الزيارات غير الصالحة وموضع الاعلان

استخدام حيل لزيادة النقرات عن طريق اجبار الزائر او ظهور الإعلان العائمة والمتحركة وتحويلات الزوار غير المستهدفة وغيرها من الطرق .

 

حل مشكلة تقيد عرض الإعلانات

للخروج من المخالفة يجب الاهتمام بالتنوع في مصدار الزوار وتحديث المحتوى القديم وكتابة محتوى جديد يساعد في الحصول على زيارات صالحة، بس متنساش ان جوجل يقصد الزيارات الفريدة .

 

وتوقف عن استخدام حيل موضع الاعلان داخل موقعك او اتاكد ان اماكن الاعلانات مطابقة لشروط ادسنس للابتعاد عن النقرات غير الصالحة، ولو كنت في حيرة ومش عارف الاماكن المناسبة لتصميم موقعك يفضل بشدة استخدام كود الاعلانات التلقائية فقط لتسمح لادسنس باختيار افضل الاماكن المناسبة .

 

ويعتبر هذا التقييد مراجعة مرة اخرى لموقعك، وده المقصود من ادسنس بعدم قبول مواقع جديدة ليس لها اى قيمة في الوقت الحالي لاستخدام ادسنس، و ظهور خدمات قبول اى دومين في ادسنس وبيتم عن طريق ربط الدومين بمدونة او موقع علىها كم كبير من المحتوى وبعد القبول يتم فصل الدومين وربطه بموقع اخر فارغ .

 سبب تقييد إعلانات ادسنس

كان هناك توضيح من قبل جوجل ادسنس حول تنفيذ التقييد على بعض المواقع الإلكترونية سواء كانت عربية أو اجنبية, حيث ان التقييد في الكثير من الأحيان يكون تقييد وقتي فقط ومن ثم تعود الإعلانات للظهور من جديد إلى تلك المواقع التي تأثرت بنظام تقييد عرض الإعلانات من قبل شركة ادسنس.

ويأتي التقييد لتلك المواقع عن طريق المراقبة والفحص لشرعية الزيارات الواردة لتلك المواقع والصفحات والمقالات, وتتأثر بشكل كبير ويتم تقييد الإعلانات في حال تم الكشف عن مصادر الزوار الوهمي او زيارات من مصدر واحد فقط وهو الذي لا يفيد المعلن بشيء.

وينصح بإجراء تغيير للموقع وتنويع المصادر ويفضل ان تكون هناك زيارات من خلال محرك البحث قوقل وعدم الإعتماد على الزيارات من السوشيال ميديا عن طريق الصفحات او الجروبات وكذلك الإعلانات.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق