اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة تعليق الدراسة الثلاثاء 24-9-2019 بمناسبة تمديد اجازة العيد الوطني

حقيقة تعليق الدراسة الثلاثاء 24-9-2019 بمناسبة تمديد اجازة العيد الوطني

تعليق الدراسة الثلاثاء في المملكة العربية السعودية وذلك بعد مطالبات بتمديد إجازة اليوم الوطني 89 ليوم الثلاثاء ليوم أخر, ولكن لم يتم الحديث ويصدر اي بيان او حديث عن ذلك.

تناقل العديد من اصحاب الواتس اب رسائل كاذبة حول قيام وزارة التعليم بالإعلان عن تعليق الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء 24 سبتمبر 2019, وتحدثوا عن اجازة للطلاب في الإبتدائية والإعدادية والثانوية.

تعليق الدراسة الثلاثاء

حقيقة تعليق الدراسة الثلاثاء 24-9-2019 بمناسبة تمديد اجازة العيد الوطني 2

ومن خلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية توضح الأمر بأن تلك الرسائل ماهي سوى رسائل ترويجية لم تعتمد على مصدر موثوق من قبل وزارة التعليم او من خلال وكالات الأخبار الرسمية.

كما كانت بعض الحسابات من خلال السوشيال ميديا قد نشرت خبر تعليق الدراسة وايضاً الكثيرون تحدثوا حول إستفسارات حول تعليق الدراسة ليوم الثلاثاء بدون ان يتم الرد عليهم من قبل الجهات المختصة.

وكانت حساب تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية قد وضح بأن تلك الأخبار هي اخبار كاذبة ولا صحة لها, ولم يتم الإعتماد على مصادر موثوقة من خلال نقلهم, مع توضيح بأن يوم غدٍ عمل رسي وكذلك ليست اجازة للطلاب والطالبات.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *