اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو جنازة عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

تشييع جنازة الحارس الشخصي لملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك بعد التعرف على سبب مقتل الفغم في منزل أحد الأصدقاء المقربين له.

توفى يوم أمس كما أعلنت وكالة الأنباء واس السعودية عن وفاة عبدالعزيز الفغم بعد تعرضه لإطلاق ناري من قبل أحد الأصدقاء من خلال عيار ناري.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل حول تشييع جنازة الفغم إلى مثواه الأخير اليوم الأحد 29 سبتمبر 2019, كما سوف نتابع معكم ردود الأفعال.

 

من عبدالعزيز الفغم

اللواء عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري (؟؟؟ – 29 سبتمبر 2019) كان الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وقائد قوة الحرس الخاص بالحرس الملكي السعودي.

مقتل عبدالعزيز الفغم

قتل في يوم الاحد 30 المحرم 1441 هـ الموافق 29 سبتمبر 2019 بمدينة جدة، في منزل صديقه فيصل السبتي في حي الشاطئ، والذي كان يزوره، وبحضور تركي السبتي، عندما كان في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) ودخل عليهم الجاني الذي يدعى ممدوح مشعل ال علي في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم، فخرج ممدوح آل علي من البيت وعاد ومعه سلاح فأطلق أعيرة نارية فأصاب عبد العزيز الفغم، وتركي السبتي، ثم تحصّنَ الجاني في نفس البيت وتبادل إطلاق النار مع الجهات الأمنية التي قتلته فوراً، نُقل الفغم إلى المستشفى وتوفيَ هناك بسبب إصابته.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *