نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون بعد مباراة الهلال والسد

0

مباراة الإتحاد والتعاون والذي تمكن الإتحاد من الفوز على منافسه التعاون في مباراة اليوم من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين , كما تمكن الهلال من الفوز على السد في لقائه هو الآخر في مواجهة اليوم.

من مباريات اليوم في الوصول إلى دوري أبطال اسيا للسنة 2019, كانت هناك مواجهات قوية جمعت في البداية كل من نادي الهلال ضد نادي السد حيث إلتقى المنتخب الهلالي السعودي مضيفه السد، على ملعب جاسم بن حمد، الثلاثاء، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي, وكذلك في الدوري السعودي حيث جمع بين كل من نادي الإتحاد ونادي التعاون.

نتيجة مباراة الهلال ضد السد

اما حول النتيجة التي إنتهت المباراة اليوم والتي جمعت الفريقين في مباراة كانت مباراة قوية وتمكن نادي الهلال السعودي من الفوز على نادي السد القطري بنتيجة قاسية حيث إنتهت المباراة بنتيجة 4:1 لصالح نادي الهلال السعودي.

وكانت الأهداف كما سوف نسردها لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية حيث تمكن بافيتيمبي غوميس من تسجيل الهدف الأول لنادي السد في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول, وكان اللاعب في نادي الهلال ي بافيتيمبي قد سجل الهدف بشكل خاطيء على فريقه.

الهلال في النصف الساعة الأولى من زمن الشوط الأول عوض اللاعب بافيتيمبي غوميس الخطأ الذي ارتكبه من خلال تسجيله هدف على نادية تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

الهلال لم يكتفي بالتعادل في الشوط الأول وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال ضد نادي السد القطري وذلك من خلال اللاعب علي ألى بليهي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأصلي الأول.

وينتهي الشوط الأول بنتيجة 2:1 لصالح نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم في أبطال آسيا 2019 وبعد خروج اللاعب القطري عبدالكريم حسن ببطاقة حمراء في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

نادي الهلال في الشوط الثاني إستطاع أن يحرز هدفين أخرين وذلك عن طريق صاحب الهدف الأول بافيتيمبي غوميس في الدقيقة 60 وكذلك محمد الشلهوب في زمن الدقيقة 67 لينهوا مباراة اليوم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف عكسي للسد.

اهداف مباراة الاتحاد والتعاون

أما حول مباراة الإتحاد ضد التعاون فكانت النتيجة لصالح النمور الإتحاديين في مواجهة اليوم  من الدوري السعودي للمحترفين من دوري الأمير محمد بن سلمان وكانت سير المباراة والنتائج كما سوف نسردها لكم.

لم تبدأ الدقائق الخمس الأولى من مواجهة الاتحاد والتعاون حتى تم الإعلان على الهدف الأول لصالح الإتحاد عن طريق اللاعب عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول.

وكانت هناك العديد من الهجمات للفريقين إلى ان نادي التعاون لم يتمكن من تسجيل أي هدف حتى الدقيقة 34 حيث تمكن نادي الإتحاد من مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني عن طريق إميليانو فيتشيو في الدقيقة 34 للشوط الأول.

ينهي الشوط الأول الفريقين بتقدم نادي الإتحاد بنتيجة 2:0 لصالحه, وبهذا  يشعل المدرجات بالفرح والغناء.

الشوط الثاني كانت بداية التسجيل للأهداف من نصيب الإتحاد وكان تسجيل الهدف الثالث للاعب رومارينيو في الدقيقة 59 ليتقدم الاتحاد بنتيجة 3 بدون أي هدف لصالح التعاون.

وفي الدقيقة 67 تمكن نادي التعاون من تسجيل الهدف الوحيد لهم عن طريق لياندرو تاوامبا لتنتهي الدقائق الباقية من الشوط الثاني بدون ان يتمكن التعاون من تقليص النتيجة, وبهذا تنتهي المباراة بنتيجة 3:1 لصالح نادي الإتحاد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط