اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

فيديو صور متعرية الكويت تثير ضجة كبيرة #متعريه_الكويت

X

تناقل العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ متعرية الكويت وذلك من خلال نشر فيديو يظهر فتاة شبه عارية من امام الأبراج في الكويت وهو ما أثار الضجة.

اثار الفيديو والصور المنتشرة وذلك من خلال إحدى الحسابات في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول قيام فتاة بالتمشي من أمام الأبراج بشكل شبه عارية ” بالمايوه” ولبس غير لائق.

ونشر الحساب وهو يحمل إسم جريدة خيطان فيديو يظهر فتاة من أمام ابراج الكويت وهي تتعرى حيث تم نزل الثياب والبقاء على البكيني والسنتيانه بحركات سيئة.

وتحدث الكثيرون بأن تلك الصفحة التي تجمل جريدة خيطان ماهي سوى صفحة تحاول نشر الفوضى وكذلك الكره والبغضاء وذلك بعد ان قامت بنشر تغريدة تحمل الفيديو وتتحدث بأن تلك الأعمال لا تناسب المجتمع الكويتي فهم ليسوا بالسعودية ؟!.

وهو ماجعل الكثيرون والأغلبية في التصدي لتلك التغريدة لا سيما بأن الجميع يعرف المجتمع السعودي وكذلك الكويتي فهم مجتمع محافظ ومن يحاول ان ينشر الفتنة ماهو سوى عميل او مستأجر من قبل بعض الفئات الأخرى.

هذا وقد نشرت الصفحة إعتذار وتحدثت عن قيام إدارة الصفحة بطرد المحرر الذي نشر ذلك المقطع ؟!, والعجيب بالأمر بأن ادارة الصفحة بعد الإعتذار لم تقم بإزالة الفيديو والخبر من صفحتها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى