رياضة

موعد مباراة الاتحاد والحزم ” الإتحاد ضد الحزم ” 4-10-2019

موعد لقاء مباراة الاتحاد والحزم من مواجهة اليوم من المواجهات النارية والتي يتم لقاء كل من النمور الصفر الاتحاد والحزم في لقاء الدوري السعودي للمحترفين من دوري الأمير محمد بن سلمان مساء اليوم الجمعة في ملعب الملك عبدالله في جده.

نادي الحزم يحل ضيفاً على الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2019, هذا ويطمح الاتحاد من تحقيق فوزه في لقاء اليوم حيث سوف يكون الفوز الثالث على التوالي في حال تمكن من الفوز.

بينما نادي الحزم سوف يحاول أن يواصل تألقه في الدوري السعودي والوصول إلى النقطة العاشرة وذلك من خلال لقائه ضد الإتحاد في مواجهة اليوم من مواجهات اليوم في مباراة اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والحزم

أما حول موعد مواجهة الإتحاد ضد الحزم فسوف يكون الليلة في ملعب الجوهرة في جدة وذلك في تمام الساعة 8:10 بتوقيت مكة المكرمة وكما هو الحال نتعرف على توقيت المباراة كما هو في الدور العربية الأخرى.

مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت السعودية : 8:10 مساءً

مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت اليمن : 8:10 مساءً

مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت مصر : 7:10 مساءً

مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت جرينتش: 20:10 مساءً

موعد مباراة الاتحاد والحزم " الإتحاد ضد الحزم " 4-10-2019 1

نتيجة مباراة الإتحاد ضد الحزم

من خلال المواجهة الليلة نتابع معكم عبر الصفحة العربية مجريات لقاء الحزم ضد الإتحاد في مباراة اليوم الجمعة, ومن خلال التغطية سوف نتعرف على مجريات اللقاء لحظة بلحظة من خلال المواجهة.

ومن خلال المواجهة وإنطلاق اللقاء الليلة يحاول الاتحاد من تسجيل الأهداف في الدقائق الأولى وذلك من أجل تحفيز فريقه على مواصلة المباراة وكذلك تسجيل الأهداف للصعود بعد فوز مباراة الحزم.

بينما يسعى الحزم من المواصلة في التألق في مواصلة الفوز في لقاءات الدووري.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق