اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة إغتيال توكل كرمان وماهي صحة اخبار مقتل الناشطة اليمنية

حقيقة إغتيال توكل كرمان وماهي صحة اخبار مقتل الناشطة اليمنية

هكذا يظهر الإعلام اليمني بشكل سيء امام الإعلام العربي والغربي وذلك من خلال ظهور العديد من المواقع الإخبارية والمنسوبة إلى صحفيين يمنيين يحاولون ان يتم إثارة الرأي العام بمواضيع ساخنة وأخبار كاذبة لجذب القراء؟!.

إغتيال الناشطة اليمنية توكل كرمان في العديد من المواقع الإخبارية اليمنية والتي تدعمها العديد من المواقع والمحركات الإخبارية اليمنية وذلك للترويج عن تلك المواقع وكذلك تلك المواد الإخبارية لجذب القراء وكسب المال من خلال تلك الأخبار الكاذبة.

وكانت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية قد نشرت في وقت سابق خبر مفاده عن قيام ضابط رفيع في مصر بعملية إغتيال توكل كرمان من خلاله, وهو ماتم النفي من قبل المقربين من الناشطة اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان.

ويسعى الصحفيين ومن درسوا الصحافة اليمنية إلى إختلاق بعض الأخبار من اجل شد إنتباه القراء وكذلك جذبهم إلى الخبر والكسب من بعض الإعلانات التي تظهر على تلك المواقع من شركات إعلانية عربية وغيرها.

إغتيال توكل كرمان يظهر الإعلام اليمني بأسواء حالاته 1

وتستمر تلك المواقع وكذلك الصفحييون من نشر العديد من المواد الإخبارية الكاذبة والتي لا تمت إلى الصحافة اليمنية بأي شيء, ويرى الكثيرون بأن تلك المواقع والصحفيين يستغلون بعض السياسيين في المشهد اليمني من أجل نشر المواد الإخبارية الكاذبة عنهم.

وننوه نحن في اليمن الغد بأن تلك الأخبار لا صحة لها ونحمل الصحفيين وكذلك القائمين على بعض محركات المواقع الإخبارية اليمنية المسئولية امام الله وكذلك امام اليمنيين من الحد من نشر تلك المواقع المواد الإخبارية الكاذبة والتي تضيف إلى رصيد الإعلام اليمني للأسف الكثير من الخروقات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *