سبب وفاة عبدالله الشريدة اللاعب السعودي جنازة

0 52

وفاة اللاعب عبدالله الشريدة لاعب نادي الهلال السعودي السابق, وكان نادي الهلال قد نعى لاعبة السابق والذي توفى يوم امس الإثنين 7 اكتوبر 2019.

نعى نادي الهلال لاعبه السباق عبدالله الشريدة عن عمر 50 عام, كما نعى العديد من الاعبين وكذلك الصحفيين بعد نشر خبر وفاة اللاعب السابق في نادي الهلال الشريدة.

وقال احد الصفحيين بأن الشريدة قد بإعادة تغريدة له فيها دعاء الصباح ليودع بعد ذلك بـ 12 ساعه, وكان هناك حزن كبير من قبل زملائه وكذلك الصحفيين برحيل اللاعب الشريده.

وبدأ الراحل مشواره في نادي القادسية بين عامي 1998-1995، وانتقل بعدها إلى الهلال الذي ارتدى قميصه لمدة 10 أعوام، حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والإقليمية والقارية، قبل أن يختتم مشواره الرياضي مع نادي الخليج، وأقيم حفل اعتزاله بمباراة بين الهلال والأهلي المصري.

 

ويعد الشريدة من اللاعبين القدامى والذي قدم العديد من المباريات في حياته الكروية حيث شارك عبدالله الشريدة 12 مباراة دولية مع المنتخب السعودي, وكانت المباريات في كل من كأس القارات وكأس اسيا في عام 1992, وكذلك خاض مباريات في تصفيات كأس العالم في كل من عام 1998 وايضاً 2002.

جنازة اللاعب عبدالله الشريدة

وقال الهلال عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”تقام الصلاة على جثمان عبدالله الشريدة بعد صلاة العصر يوم غد الثلاثاء في جامع الفرقان بالدمام.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته“.

وتُوفِّى الشريدة مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وناديي القادسية والهلال السابق، إثر أزمة قلبية تعرض لها عقب انتهائه من صلاة المغرب اليوم الاثنين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More