مشاهدة مباراة اليمن وأوزبكستان نتيجة واهداف المباراة

0 2

عبر قناة السعيدة ينتظر اليمنيون لقاء اليمن وكذلك أوزبكستان في مباراة قوية وتفاؤل كبير من قبل مشجعي المنتخب اليمني والذي سوف تتم المواجهة يوم غدٍ الخميس في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا.

تنطلق مباراة اليمن وأوزبكستان في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة على أرض ملعب “Paxtakor Markaziy Stadion”تنقل لكم قناة “بين سبورت الأولي ” فعاليات المباراة.

موعد مباراة اليمن ضد اوزبكستان

موعد مواجهة مباراة اليمن واوزباكستان هو يوم الخميس الموافق 10-10-2019 وذلك بعد ظهر يوم الخميس بتوقيت اليمن صنعاء, ويمكن للجميع متابعة المباراة بشكل مباشر من خلال قناة الكأس.


وهذا وكان المنتخب اليمني قد أدى مباراة قوية في الجولات يقدم افضل مالديه ليرفع اسم اليمن عالياُ بعد التأهل وتمكنه من التعادل في مباراة اليمن والسعودية وكذلك الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليمن وبنجلادش والذي تأهل وتمكن من التأهل بعد تلك المباراة.

ولاقى المنتخب اليمني للشباب والناشئين الكثير من الحفاوة من قبل الدولة والصحف اليمنية والناشطين, وتم إستقبال المنتخب اليمني بشكل رسمي وكبير في محافظة مأرب اليمنية, كما كان هناك إستقبال اخر من قبل اليمنيين في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More