اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سبب انفصال طلاق غدير السبتي من احمد الفردان

الكويتية تعلن عن انفصالها من المخرج البحريني

X

تفاجأ محبي الفنانة الكويتية غدير السبتي في إعلان طلاقها “انفصالها” من زوجها المخرج البحريني احمد الفردان وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام حيث تحدثت عن انفصالها.

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي انفصالها عن زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان، بعد أقل من عامين على الزواج، معللة ذلك بالقول: “بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحدة”.

طلاق غدير السبتي

انفصال غدير السبتي أتى إعلان الفنانة الكويتية بعد شهور من نشر العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعية والتي تحدثت تلك الأخبار عن انفصال كل من الفنانة غدير من زوجها المخرج أحمد, وكانا قد إحتفلا بعرسهما في حفل عائلي وإعلامي تتوج ذلك من خلال نشر الصور التذكارية لهما في حفل الزفاف.

إلا ان الحياة لم تستمر معهما وقررا الإثنين الإنفصال وذلك بعد عدم الإستقرار وعدم جدوى الحياة المعيشية بينهما وهو ما أوضحت بذلك الفنانة الكويتية من خلال حسابها.

زواج غدير السبتي وأحمد الفردان

في حفل زواج اسطوري حضر العديد من النجوم والصحفيين أثناء إعلان حفل زفاف كل من غدير السبتي واحمد الفردان لينهي ذلك بالإعلان عن انفصالهما وذلك بعد اقل من عامين من زواجهما والذي اعتبره الكثيرون بأنه زواج كبير.

وسوف نعرض عليكم بعض من التعليقات التي تحدثت حول زواج وطلاق كل من الثنائي الذي إعتبره الكثيرون بأنه عرس ثنائي جميل ولكنه لم يستمر طويلاً لينهي بالإعلان عن انفصالهما.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى