اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج كمال طماح يشعل اصدقائقة المقربين والفنانين بسبب عرضه اسعار العسل اليمني

زواج كمال طماح : تفاعل الكثيرون من أصدقاء الفنان الكوميدي كمال طماح في خبر زواج كمال طماح بالعروسة الثانية وهو الذي أشعل موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الأصدقاء المقربين منه من فنانين ونشطاء.

وكان أحد الفنانين المقربين إلى الفنان كمال طماح وهو الفنان خالد الجبري قد نشر عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك حول نشره منشور له تحدث به عن تهنئة خاصة منه بإقدام الفنان وصديقه كمال طماح في الدخول للقفص الذهبي للمرة الثانية!, وهو الذي جعل الكثيرون ينشرون تلك الأخبار لا سيما بأن الفنان خالد الجبري يعتبر من الأصدقاء المقربين إلى الفنان كمال.

زواج كمال طماح

واخيرا سواها اخي وزميلي ورفيق دربي كمال طماح وتزوج بالثانيه الف مبروك وحسب معرفتي به ان هذه كانت في نفسه بس كان هناك اسباب اجتماعيه خاصه أخرت ذلك القرار الشجاع الذي اتخذه وفي الوقت المناسب وانا اقول ان احد الاسباب الجوهريه هي ترويجه لبيع العسل وخاصة عسل حلمي المرهبي ولوكنت عارف ان العسل قوى قلبك كنت جبتلك برميل عسل عموما الف مليون مبروك ياصديقي العزيز.

الفنان اليمني كمال طماح
زواج كمال طماح يشعل اصدقائقة المقربين والفنانين بسبب عرضه اسعار العسل اليمني 1

وإنهالت التهاني بشكل كبير بالتهنئة الصادقة لـ كمال طماح بمناسبة زواجه بالزوجة الثانية, وهو الذي تسبب له في بعض المشاكل العائلية كما تحدث بشكل كوميدي عن طريق حسابه الرسمي في الفيس بوك.

شاهد ايضاً : اسعار العسل اليمني

وعبر الفنان من خلال روحه الكوميدية والمضحكة بهذا الخصوص في بعض التعليقات على أنه لن يستطيع ان يكافئ زوجته وهي ام إثنين من الأولاد وبنت على ماقدمته له ومازالت تقدم له, وبأنه يعتبرها تاج على رأسه سوف يحافظ عليها.

تفاجأت بكم هائل من التهاني والتبريكات بمناسبة زواجي بالثانية .. علمآ انها مجرد إشاعات مغرضة تستهدف امن واستقرار الاسرة .
وما الحب إلا للحبيب الاولي وسأظل وفيآ مع ام ألاء و وائل ولؤي ابدآ ما حييت ..صحيح ان الشرع حلل اربع
لكن ( زوجتي وحبها لي + دينها + قلبها+اخلاقها = اربع )
هل تعلموا يا من تتسابقون للزواح بالثانية ان رجل بعد ان ماتت زوجته رفض يلبس النظاره وعندما سئلوه لماذ لم تعد تلبس النظارة بعد ان ماتت زوجتك
قال(لا شيئ يستحق ان ارآه بعد موت زوجتي)
قمت الوفاء .
المهم محدثكم الان فوق السيارة بين البرد بسبب التهاني والتبريكات حقكم .. ولكن بعد هذا التنويه ان شاء الله تعود المياه الى مجاريها .
I love my wife

#كمال_طماح محب النبي يصلي عليه

كما تحدث في منشور له ايضاً معلقاً على ذلك من خلال منشور له للجميع ونافياً تلك الأخبار التي تم تداولها من خلال الأصدقاء ولا يعلم ماهو سبب ذلك سوى انه كان يروج لبعض من الأصدقاء في بيع العسل اليمني سواء في اليمن او في المملك العربية السعودية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *