أسعار العسل اليمني افضل انواع العسل اليمني

0 12

أسعار العسل اليمني وافضل اجود انواع العسل اليمني والذي نقدمه للجميع من خلال موقعنا الصفحة العربية ونضع لكم ارقام واتس اب والتواصل الإجتماعي لبيع العسل اليمني.

من أفضل أنواع العسل نقدمه للجميع وهو العسل اليمني ونقدمه للجميع في اليمن في كل من العاصمة اليمنية صنعاء بالتوصيل المجاني وبعض المحافظات اليمنية الأخرى للتوصيل إلى أقرب مكان للزبون.

كما يمكننا توفير العسل في المناطق الخارجة وايضاً في الدول العربية الشقيقة كما هو في المملكة العربية السعودية بأسعار مميزة وكذلك بجودة عسل مضمون إن شاء الله مع افضل انواع العسل اليمني.

أسعار العسل اليمني

نعتذر لجميع متابعينا عبر موقعنا الصفحة العربية بعد وضع لكم جدول الأسعار الخاصة بالعسل وذلك بسبب تقديم لكم السعر المميز من خلال التواصل معنا كما هو سوف يتم وضع لكم الأرقام الخاصة بالتواصل وكذلك من خلال التعليق وسوف يتم مراسلتكم خلال يوم بالكثير إن شاء الله ووضع لكم السعر المناسب وايضاً موعد إيصال المنتج إليكم.

عسل السدر هو العسل الذي ينتجة النحل جراء تناولها للغذاء من زهور السدر الصغيرة جداً(قبل ان تتحول إلى ثمرات).

فوائد عسل السدر اليمني

عسل السدر يعتبر اجود واغلى انواع العسل مقارنة بعسل الزهور وعسل المراعي الاخرى، ولعسل السدر فوائد كثيرة يحرص على تناوله الكثير ممن ينشدون الصحة. ويتميز عسل السدر بطعمه المختلف عن بقية الأنواع وله نكهة تختلف عن كل نكهات انواع العسل الاخرى ويعتبر عسل السدر علاجا ناجعا لكثير من الأمراض.

يوجد عسل السدر حيثما وجدت شجرة السدر، ولكن نظراً لتواجد السدر كثيرا في اليمن فإن معظم عسل السدر يأتي من اليمن من عدة مناطق ويباع محلياً في اليمن وفي دول عربية كثيرة مجاورة وهناك مناطق تشتهر بعسل السدر مثل حضرموت ووصاب وتعز وشمير.

فوائد العسل اليمني

ينفرد العسل اليمني بلونه الداكن ونكهته ونوعيته الممتازة، مقارنة بأنواع العسل الخاصة بالدول الأخرى، فالعسل اليمني لا مثيل ونقائه وذلك لتنوع تضاريس اليمن ومناخه، مما يؤثر بدوره على تعدد أنواع النحل والتي تصل إلى أكثر من مليون ومائتي نوع، فضلا عن عدد النحالين الذي يصل إلى أكثر من ألف نحال  والعديد من مدن اليمن تنتج أصنافا مختلفة من العسل.

ويقول “يحيى صالح” بائع في محل عسل “العسل اليمني يعتبر أفضل أنواع العسل في العالم، لما فيه من قيمة غذائية وعلاجية، وفي نفس الوقت يمتاز العسل اليمني بدرجاته السدر من أنواع العسل والسمر والسلام والمراعي والسقطري  والصال والعسل الذي يسمى بالعسل الأبيض وهو العودي”.

 

وبالرغم من غلاء سعر العسل اليمني إلا أن الإقبال عليه مستمر وذلك فوائده العجيبة لعلاج وتهدئة بعض الأمراض وذلك لاحتوائه بشكل رئيس على غذاء الملكات، وعن فوائد العسل يقول “حلمي المرهبي” أحد زبائن محلات العسل اليمني”أتيت بنصيحة من الطبيب لأن العسل اليمني مشهور إنه علاج ودواء وأنا أعاني من التهابات بالصدر ووصفوا لي عسل السدر اليمني الذي يعتبر فاكهة العسل على مستوى العالم”.

 

وينصح الدكتور “عبد الحميد الظمين” أخصائي أعشاب ونباتات طبية بتناول العسل اليمني بقوله “يعتبر العسل اليمني من أجود وأحسن أنواع العسل في العالم، وننصح المرضى بشراء العسل اليمني للمصابين بالتهابات في المعدة أو التهابات الشعب الهوائية أو الرشح أو لتقوية جهاز المناعة وغيرها وننصح غير المرضى بشراء العسل من المحلات اليمنية خاصة العسل اليمني الأصلي الذي يعمل علي تقوية جهاز المناعة ويساعد في تلافي الأمراض”.

 

ويذكر أن تجارة العسل اليمني تؤثر بشكل مباشر في الدخل القومي، حيث تقدر صادراته بأكثر من خمسة آلاف طن سنويا، بما يعادل ثلاثة عشر مليار ريـال يمني، مما يعد رقما ضخماً في الصادرات اليمنية، ويعتبر موردا اقتصاديا قويا في حال حظي بالاهتمام والدعم اللازمين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More