ترقبوا نتيحة الثانوية العامة في اليمن 2019 اسماء اوائل الجمهورية اليمن صنعاء عدن مأرب

0 38

وزارة التربية والتعليم في العاصمة اليمنية صنعاء تعلن عن ظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن خلال الايام المقبلة من خلال الاتصال وكذلك من خلال رقم الجلوس.

تفقد سير العملية التعليمية بمديرية نهم

الإثنين | 28 أكتوبر | 2019م

تفقد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد سعيد خميس اليوم سير العملية التعليمية في عدد من مدارس مديرية نهم.

وأطلع ومعه مدير إدارة التدريب محمد الشريف خلال الزيارة لمدارس سباء بهمان وبيت العنب والسلام مرب علی مستوی الانضباط وآداء المدارس ومدی الالتزام بتنفيذ الأنشطة والتعاميم الصادرة من مكتبي التربية بالمحافظة والمديرية بما يسهم في انجاح العملية التعليمية وتجاوز التحديات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار منذ نحو خمسة أعوام.

وأكد خميس أهمية مضاعفة الجهود واستشعار المسئولية الملقاه علی عاتق الجميع في ظل ما تتعرض له البلاد من عدوان وحصار وجرائم حرب وتجويع ممنهج بهدف محاولة تعطيل العمل في المدارس ومؤسسات الدولة، مثمنا صمود المعلمين وتضحياتهم في جبهة تعليم أجيال الوطن.

فيما أشار مدير إدارة التدريب بمكتب التربية بالمحافظة محمد الشريف إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى عليه الصلاة والسلام ومدى تمسك وحب اليمنيين للنبي الكريم.

وأكد الشريف أهمية أن يعم الابتهاج كافة القرى على المستوى الرسمي والشعبي تعبيرا بالفرحة بقدوم هذه المناسبة .

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمديرية حزام النعيمي أن مدارس المديرية تقيم فعاليات وأنشطة دينية ورياضية وثقافية واجتماعية بهذه المناسبة وفاءً للنبي الأكرم صلى الله عليه وسلم، واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء بصفاته والمضي على دربه.

إعداد وتقرير إدارة الإعلام والنشر التربوي بمكتب التربية بمحافظة صنعاء.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر