التخطي إلى المحتوى

تنطلق الليلة مباراة النصر وأبها في مواجهات الدوري السعودي من الجولة التاسعة حيث يلتقي العالمي النصر مع نظيرة أبها في لقائهم الليلة من خلال شاشة قنوات السعودية الرياضية التي تنقل المباريات بشكل مجاني للجميع.

يتواجهة اليوم العالمي مع أبها في مواجهة الجولة التاسعة من الدوري السعودي من دوري الأمير محمد بن سلمان, وهذه المواجهة تعتبر المواجهة السابعة للفريقين ويخشى نادي النصر من مواجهة أبها لا سيما بأنه قد تمكن من الفوز في مباراة وتعادل في أخريات.

موعد مباراة النصر وأبها

من خلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نضع لكم الموحد الموضح معنا في المقال حول موعد مواجهة النصر ضد أبها في منافسات الليلة للجولة التاسعة والذي يسعى العالمي من تحقيق الفوز الرابع له على نظيره أبها.

هذا وسوف يتم نقل مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2019 مساء يوم السبت، عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق جعفر الصليح، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة، الساعة 6:50 توقيت القاهرة.

نتيجة مباراة النصر ضد أبها

إستعدادات من قبل الفريقين في المواجهة اليوم حيث يحاول نادي أبها السعودي من الفوز في اللقاء الليلة وذلك لتعزيز انتصاره على نادي النصر العالمي بينما يسعى نادي النصر من خلال التدريبات وتوجيهات المدرب من السيطرة على الملعب والتمكن من التسجيل في الدقائق الأولى لتعزيز ثقة اللاعبين في اللقاء.

يجدر بالذكر بأن العالمي وأبها قد تواجها من قبل في 6 مباريات كان الانتصار من نصيب نادي النصر حيث تمكن من الفوز على أبها في ثلاث مباريات بينما تمكن النصر من الفوز في مرة واحدة والتعادل في المبارتين الأخرى.

مشاهدة مباراة النصر وابها

موعد مباراة النصر وأبها فى الدورى السعودى حيث يمكن التقاط القنوات السعودية الرياضية أيضاً عبر قمر عرب سات 26 درجة شرقاً و القمر الإماراتي ياه سات 52 درجة شرقاً و تأتي المباراة في غمار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي لكرة القدم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *