سبب وفاة جنتل ابو محمد الراشد مشهور السناب شات

0 358

وفاة ابو محمد الراشد المشهور بـ الجنتل وهو رجل سعودي إشتهر بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عن طريق السناب شات وذلك من خلال مقاطعة الترفيهية والمقاطع العامة الأخرى.

تفاجاء متابعي ابو محمد الراشد بالخبر المحزن والذي حزن الكثيرون من المتابعين وشاركوا الخبر من خلال مواقع التوصال الإجتماعي كما هو في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول وفاة مشهور السناب شات جنتل.

وشاركت العديد من المواقع الإلكترونية الأخبار التي تحدثت عن وفاة الجنتل وهو اسم مشهور يتم التداول في السناب شات من خلاله وهو سعودي الجنسية ويدعى ابو محمد الراشد.

من هو ابو محمد الراشد ويكيبيديا

من هو ابو محمد الراشد : هو سعودي الجنسية ويعيش في القصيم في المملكة العربية السعودية وإشتهرت من خلال المقاطع الخاصة به من خلال موقع التواصل الإجتماعي تطبيق السناب شات وذلك بعد عرضه العديد من المقاطع الخاصة به والذي يقوم بتصويرها.

وتلقى العديد من المعجبين والشهرة في وقت قصير من خلال سناب شات وذلك من خلال مقاطع الفيديو الفكاهية والفيديوهات التي يقدمها بطريقة فكاهية جميلة وممتعة.

ونعى الراشد عدد كبير من متابعي ومغردي تويتر، حيث انطلق صباح اليوم وسم ” #ابو_محمد_الراشد ” متصدراً أكثر الوسوم تغريداً في السعودية ودول الخليج، ودعا الكثير من المتفاعلين مع الوسم للراحل، بالمغفرة والرحمة .

سبب وفاة الجنتل

توفي أبو محمد الراشد، أحد مشاهير “سناب شات”، والملقب بـ “جنتل” ، فجر اليوم الجمعة ، نتيجة إصابته بأزمة قلبية، حيث تم نقله لمستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة لتلقي العلاج اللازم إلا أنه فارق الحياة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر