اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

غرامة إنتهاء صلاحية الإقامة في السعودية لليمنيين المصريين وغيرهم

X

غرامة إنتهاء صلاحية الإقامة في المملكة العربية السعودية هو الإبتعاد وذلك في حال تم تأخير دفعها لأكثر من مرة كما سوف نتعرف على بعض الخطوات لتسديد الإقامة قبل إنتهائها.

حذرت الجوازات والداخلية لجميع المواطنين من الجاليات الأجنبية (العربية وغيرها) من التهاون في دفع رسوم الإقامة والإنتظار إلى ان تنتهي دون دفع المبلغ المستحق لكل شخص لتسديد قيمة الإقامة.

غرامة تأخير تجديد الإقامة

غرامة إنتهاء صلاحية الإقامة في السعودية لليمنيين المصريين وغيرهم 1
مبلغ الغرامة المالية
  • عند التأخر عن التجديد للمرة الأولى، يتم فرض غرامة على المقيم مقدارها 500 ريال عند التأخر عن تجديد هوية مقيم، وهذا في حال حصول ذلك لأول مرة كما قلنا.
  • عند التأخر عن تجديد هوية مقيم للمرة الثانية تتضاعف الغرامة لتصل إلى 1000 ريال.
  • في المرة الثالثة، أي عند التأخر عن تجديد هوية مقيم للمرة الثالثة فإن الجهة المختصة تباشر بإجراءات الإبعاد للمقيم، حيث يتم إبعاده لخارج المملكة.

صلاحية الإقامة في السعودية

اما حول التعرف على معلومات حول صلاحية الإقامة فيمكن للجميع التعرف على معلومات كاملة وشاملة حول الإستفسارات والمعلومات في مايخص الإقامة في المملكة من خلال الرابط التالي “صلاحية الإقامة“.

كما يمكننا تلقي بعض التعليقات للرد ان شاء الله على بعض الإستفسارات الخاصة بكم وذلك من خلال مانستطيع ان نقدمه لكم من بعض الردود والتي سوف نبحث لكم على الإجابة الشافية من قبل الحسابات الرسمية عبر صفحات ابشر وكذلك الجوازات وغيرها.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى