نتيجة مباراة السعودية واوزباكستان اهداف المباراة

مواجهة قوية اليوم للتصدر للنهائيات

0

متابعة مباراة السعودية واوزباكستان اليوم في مواجهات المجموعات وهي المجموعة الرابعة والمنافسة اليوم في المجموعة هي مواجهة الصدارة على المجموعة والتأهل للنهائيات في كأس العالم للعام 2022 وكذلك كأس اسيا 2023.

المنتخب السعودي والذي يعتبر من اهم المنتخبات في المواجهات ويعتبر من المنتخبات التي تمكنت من الوصول بشكل كبير واداء مميز إلى النهائيات لكأس العالم 2022 وستكون مباراة اليوم والتي تضم اوزباكستان والسعودية في مواجهة المجموعات ستكون مباراة للصدارة على المجموعة.

وتعتبر مباارة السعودية واوزباكستان مهمة للمنتخب السعودي لا سيما بعد التعادل مع المنتخب الفلسطيني وهو مايطمح المنتخب السعودي مع مديره الفني هيرفي رينارد في الإستعداد للمواجهة اليوم في المباراة والوصول إلى النهائيات في كأس العالم وكأس اسيا.

السعودية وأوزبكستان

السعودية ضد اوزباكستان

موعد مباراة السعودية واوزباكستان

مواجهة السعودية ضد اوزباكستان سيتمكن الجميع من مشاهدة المواجهة الليلة من يومنا هذا الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 وذلك كما هو مبين معنا في الجدول الموضح معنا في الجدول التالي.

تقام مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الخميس في تمام الساعة 02:00 بتوقيت القاهرة و 03:00 بتوقيت الرياض.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان

مشاهدة مباراة اوزباكستان والسعودية يمكن مشاهدتها من خلال قناتين فقط وكذلك من خلال بعض الصفحات الخاصة عبر السوشيال ميديا إلا ان الحقوق محفوظة لقنوات معينة في متابعة المواجهة حيث يمكن متابعة المباراة تذاع مباراة السعودية وأوزبكستان عبر قناة ksa sports HD 1.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط