اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اهداف مباراة اليمن ضد فلسطين اليوم في تصفيات المجموعات

اهداف مباراة اليمن ضد فلسطين اليوم في تصفيات المجموعات

المنتخب اليمني يتمكن من احراز الفوز على المنتخب الفلسطيني وذلك بعد شوط أول متعب للفريقين ومحاولات عديدة للمنتخبين في إحراز اولى الأهداف في المواجهة بين الفريقين في المجموعة الثانية المجموعة د.

تواجه الليلة في مباريات اليوم من مواجهات الجولة الثانية للمجموعة د كل من المنتخب اليمني ضد المنتخب الفلسطيني وكذلك مباراة السعودية واوزباكستان والذي تمكن المنتخب الأخضر السعودي من الفوز في المباراة عن طريق سالم الدوسري في إحراز هدف الفوز بنتيجة 3:2 لصالح المنتخب السعودي في مواجهة اليوم ويتمكن من الوصول إلى 8 نقاط ويليه المنتخب الازباكستاني بـ 6 نقاط.

نتيجة مباراة اليمن وفلسطين

اهداف مباراة اليمن ضد فلسطين اليوم في تصفيات المجموعات 1
اليمن ضد فلسطين

مواجهة قوية في المباراة الليلة بين كل من المنتخب الفلسطيني وكذلك المنتخب اليمني خلال مواجهات المجموعات في الجولة الثانية من التصفيات لـ كأس العالم 2022 وكذلك كأس أسيا 2023.

بدأت مباراة اليمن ضد فلسطين اليوم الخميس في تمام الساعة 6 من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة, وانتهى الشوط الأول بدون أي نتيجة للفريقين رغم بعض الفرص التي كان من الممكن ان نشاهد خلال الشوط نتيجة.

وخلال بداية الشوط الثاني يتمكن المنتخب اليمني من إحراز هدف المباراة الأول لصالح اليمن عن طريق اللاعب اليمني عمر آل ضاحي في زمن الدقيقة 54 من الشوط الثاني للمباراة.

تصفيات مباراة اليمن وفلسطين

اليمن في التصفيات مباريات اليمن في المجموعة تعتبر هي المباراة الرابعة له والذي لم يتمكن من الفوز في المواجهة سوى مباراة واحدة وخسر مباراتين, وبهذا يكون له 5 نقاط وذلك بعد تمكنه من تسجيل الهدف والتقدم على المنتخب الفلسطيني, وعليه 9 بفارق 6 4 وله 5 نقاط.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *