اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى pastoral ترجمه بالقاموس العربي

معنى pastoral ترجمه بالقاموس العربي

معنى pastoral باللغة العربية وماهي الكلمة وماذا تعني هذه الكلمة وما اصل كلمة pastoral من خلال متابعة لنا ونضع لكم عبر موقعنا الصفحة العربية معنى ترجمة pastoral.

من الكلمات الأجنبية والتي تعني بعض الأشياء باللغة العربية على حسب مدلولها وهنا يمكن للجميع وجميع المتابعين الأعزاء من خلال معاني الكلمات ومعاني الأسماء نتعرف على معنى هذه الكلمة التي يبحث عنها بعض الطلاب والمهتمين.

ترجمة معنى pastoral

معنى pastoral ترجمه بالقاموس العربي 1
صورة تعبيرية bbc

ترجمة كلمة pastoral : كلمة pastoral هي كلمة أجنبية وتعني رعوي بشكل عامية وتعني رعوي بالنفسية وايضاً الرسالة الرعاوية الاثر الرعوى : اثر ادبى الشعر الرعوى؛ المسرحية الرعوية صورة ريفية؛ برئ؛ بسيط رعاوى : خاص برعاية الكاهن لأبناء أبراشيته؛ رعوى ( خاص بالرعاة )؛ رعوي؛ ريفى؛ ساذج؛ قائِمٌ على الرَّعْي؛ مشهد ريفى صولجان او عصا الاسقف؛ مصور لحياة الرعاة او اهل الريف.

وبهذا نكون قد تعرفنا على هذه الكلمة وايضاً يمكنكم التعرف على كلمات اخرى من خلال البحث او من خلال الرابط التالي وهو القسم الخاص بالكلمات من معاني الكلمات “معنى كلمة”.

وانتظرونا في مقالات اخرى حول المواضيع التي تهتم بالمعاني الخاصة بالكلمات الأجنبية وتعريفها وماذا تعني بشكل مبسط بالمعجم العربي, كما يمكننا إستقبال طلباتكم في اعطائكم متابعينا الكرام معاني الكلمات التي تريدونها.

في الختام نتمنى ان نكون قد وفقنا في وضع لكم مايناسب من مقالات ومواضيع مفيدة للجميع مع خالص التحية وارق الأمنيات مقدمة من فريق التحرير الخاص بنا عبر موقعنا https://arabpage.net/.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *