شرح تطبيق google duo الاتصال عبر الإنترنت مجاناً

برنامج سهل ومبسط من شركة جوجل

0

شرح تطبيق google duo  الأفضل والأسهل والذي يقدم خدمة التواصل الفوري عن طريق الإنترنت بشكل آمن ومقدم من شركة قوقل , ويعتبر التطبيق الافضل من التطبيقات الأخرى.

بعد إطلاق شركة جوجل لتطبيقها التواصل الفوري جوجل دو نضع لكم متابعينا عبر موقعنا الصفحة العربية شرح تطبيق google duo وكذلك رابط التحميل من خلال التطبيقات والمتاجر الرسمية لكل من هواتف السامسونج ” الاندرويد” وكذلك للهواتف ios , لهواتف الأيفون والأيباد بشرح مبسط وخفيف على الجميع لكي لا يتم الإكثار من الحديث والكلمات والكتابة.

شرح تطبيق google duo

تنزيل برنامج google duo للكمبيوتر  google duo تحميل عيوب برنامج duo معاينة duo  برنامج قوقل دو برنامج دو للاتصال برنامج duo mobile  جوجل دو.

تنصيب البرنامج

تنصيب البرنامج عن طريق الدخول عبر المتجر الإلكتروني الخاص بك على جوالك لتنزيل التطبيقات الخاصة بالهاتف وكتابة في البحث google dou وسيكون لك الخيار الأول هو التطبيق والضغط عليه ليتم البدء في التحميل.

شعار جوجل دو

ننتظر بعض الوقت قد تصل من دقيقة الى اقل او اكثر على حسب سرعة النت لديكم, وبعد تنزيل التطبيق يمكنكم الضغط على ايقونة التطبيق ومن ثم التنصيب بشكل عادي وهو طلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك, بعد ذلك رح يطلب منك ادخال كود مخصص يتم ارسالها في رسالة خاصة يتم وضعها في الخيار الذي يظهر لك ومن ثم موافق والموافقه على السماح للتطبيق بالوصول الى الاتصال والكاميرا والميكروفون.

بعد ذلك يمكنك من إستخدام التطبيق بشكل عادي والإتصال على الأشخاص المتواجدين لديك في قائمة الأصدقاء ” الإتصال” الذي اضفته لديك ومتواجدين على هاتفك.

  • تنصيب البرنامج من خلال المتجر
  • الضغط على الايقونة لبدء التحميل والتثبيت
  • إدخال رقم الهاتف الخاص بك
  • ادخال الرقم المرسل عبر رساله خاصه لك
  • الموافقة على الإشعارات وكذلك الموافقة على الوصول الى هاتفك
  • الاتصال بشكل مباشر مع الاصدقاء على هاتفك

حماية الخصوصية

  • تم بناء تطبيق Duo وفق معيار WebRTC أو ما يدعى اتصال الويب في الوقت الحقيقي، ويسمح هذا المعيار بارسال الصوت والفيديو وملفات الند لند P2P بدون أي ملحقات أو برامج إضافية.
  • وتعتبر محادثة الفيديو مشفرة بتشفير من نوع نهاية لنهاية End-To-End، بحيث لا يمكن لأي شخص بما في ذلك شركة جوجل التجسس على المكالمة، كما لا يمكنها فك تشفير محتوى المكالمة.

تحميل تطبيق google duo

تحميل تطبيق جوجل دو من خلال الروابط التالي التي نقدمها لكم وهي لمتاجر الاندرويد وكذلك للأيفون والأيباد وايضاً يمكنكم التحميل من خلال البحث من خلال المتاجر الخاصة بكم على هواتفكم الذكية.

نتمنى ان يكون الشرح سهل ومبسط وليس فيه اي من التعقيدات المذكورة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط