اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى كلمة البوليفارد ويكيبيديا Boulevard 

معنى كلمة البوليفارد ويكيبيديا Boulevard 

معنى كلمة البوليفارد في المعجم العربي وماهي هذه الكلمة التي دخلت في عالم الكثير من الأشخاص لا سيما في موسم الحفلات والغناء في العاصمة السعودية الرياض فماذا تعني.

كلمات بحثية حول الكلمة المراد البحث عليها والمعاني والكلمات التي تعني وتلك الكلمات التي يتم البحث عنها هي1.

معنى كلمة البوليفارد

معنى بوليفارد : كلمة بوليفارد هي كلمة من أصل إنجليزية وتعني مصطلح اجنبي يستخدم باللهجة العامية ويطلق على الشارع العريض كثيف الاشجار.

أما بوليفارد Boulevard فعادة ما يكون طريق تم تعريضه ، ويتكوّن من حارات متعددة ، في منتصفه فاصل بين اتجاهين معاكسين ، كما تمتد المناظر الطبيعية كالأشجار أو الورود لتفصل بين حافة الرصيف المعروف باسم Curb الممر المخصص للمشاة المعروف باسم Sidewalk.

معنى كلمة البوليفارد ويكيبيديا Boulevard  1
بوليفارد الرياض

ماهو بوليفارد الرياض

وجهة عشاق السهر والتسويق. فيه المسرحيات والحفلات الغنائية العربية والغربية وسينما مفتوحة وأكثر من 70 متجر للتسوق من ماركات سعودية فاخرة و 10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي رايقه وفود تركس. وليالى طرب اصيل وليالى بنكهة سعودية وشعبية للترفيه على مدار الساعة.

واشتهرت الكلمة بشكل كبير خلال موسم الرياض وانطلاق العديد من الحفلات من حفلات الفنانة احلام وكذلك الفنان راشد الماجد وغيرهم من الفنانين والحفلات والمواسم التسويقية.

  1. بوليفارد ويكيبيديا  الفرق بين البوليفارد والافنيوز  معنى كلمة بوليفارد بالعربي  البوليفارد جدة  تذاكر البوليفارد  منطقة البوليفارد بوليفارد التخصصي  ما معنى boulevard بالعربي []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *