اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى كلمة ضراب الفحل 

معنى كلمة ضراب الفحل 

كلمة ضراب الفحل كلمة اشتهرت خلال الإسبوع الفائت من يومنا هذا 18 نوفمبر 2019 وذلك بعد انتشارها بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مسلسل سريع سريع بطولة فايز المالكي.

تسبب مسلسل سريع سريع للفنان فايز المالكي بالعديد من الإنتقادات الكبيرة لدى المشاهد السعودي والخليجي والعربي وذلك بعد التساؤل من خلال إحدى المشاركات في العمل بطرح السؤال على أكثر من شخص حول معنى ضراب الفحل.

معنى كلمة ضراب الفحل

كلمة ضراب الفحل هي كلمة خادشة للحياء ومعنى فحل هو الذكر القوي سواء كان انسان او حيوان وتعني القوة في الحياة الجنسية لدى الذكور لجميع الحيوانات, اما الضراب هو المستعمل في تلقيح الإناث.

معنى كلمة ضراب الفحل  1
صورة تعبيرية

وتأتي الكلمة مع العديد من المعاني وكذلك الكلمات المشابهة لها كما يتم استخدام الكلمة وكذلك المعاني في العديد من الأوضاع والكلمات والمعاني والتساؤلات ونذكر منها.

  • معنى كلمة فحل في لسان العرب 
  •  معنى كلمة فحل بالعاميه  
  • معنى ضراب  معنى كلمة الظراب  
  • معنى فحل العروبة  
  • معنى كلمة فحولة  
  • معنى فحل بالانجليزي  
  • مامعنى كلمة جرار

ردود أفعال المشاهدين

– المغرد عبدالله : للأمانة أشوفه عادي ، لكن هو أصلاً مقطع سخيف ولا يستحق التصوير ، وهذا يدلك على إن القائمين على العمل مفلسين .

– فايز المالكي يضبطها من جهة ويخربها من جهة ثانية .

– سُخف…يفترض مراعاة أن شاشة التلفاز متاحة للجميع .. رأي شخصي : ياليت يتفرغ #فايز_المالكي للأعمال الإنسانية والتطوعية خيرٌ له .. ولنا .

– ليش ماقالها ماكان كبر الموضوع كذا .

– منو ضاحك على فايز وقايله انه كوميدي .. من عرفته وهو نفس الحركه يكرر الكلام ويسوي نفسه سبيكة .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *